0 تعليق
324 المشاهدات

بنك بوبيان يرعى معرض مهارة وجدارة بمركز الخرافي لانشطة الاطفال المعاقين



رعى بنك بوبيان المعرض الرمضاني الخيري والذي أقامه مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين تحت شعار ” مهارة وجدارة ” والخاص بذوي الاحتياجات الخاصة وذلك ضمن مسؤوليته الاجتماعية ودوره تجاه كافة فئات المجتمع.

وتضمن المعرض العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أقيمت مجموعة من الورش الفنية لتنمية مهاراتهم بالإضافة إلى مجموعة من المسابقات الخاصة بهم و التي ساهمت في بث روح التنافس الشريف بينهم كما تم توزيع القرقيعان.

ويعد مركز الخرافي لذوي الاحتياجات الخاصة اول مركز من نوعه في منطقة الخليج والشرق الأوسط والذي يقدم للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الفرصة للتعلم من خلال اللعب والمرح في بيئة آمنة وممتعة.

وتأتي مشاركة البنك ضمن برنامجه الخاص بالاحتفال بالقرقيعان باعتباره واحدا من أهم العادات الاجتماعية الكويتية الأصيلة التي ارتبطت على مر السنوات بالشهر الفضيل والذي يتضمن البرنامج الاحتفال به مع ذوي الاحتياجات الخاصة سعيا من البنك لتشجيعهم ودمجهم في المجتمع بصورة اكبر.

يذكر أن برنامج البنك بالاحتفال بهذه المناسبة الاجتماعية الجميلة والذي يستمر لمدة اسبوعين تقريبا يتضمن المشاركة في الحفل الذي تقيمه الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين وهو الحفل الذي يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي ستدخل البهجة إلى قلوب الأطفال المعاقين .

ويتضمن البرنامج أيضا الاحتفال مع نزلاء دور الرعاية الخاصة التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل إلى جانب الاحتفال مع الأطفال المرضى بمستشفيات الأميري والبنك الوطني .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0