0 تعليق
365 المشاهدات

أمسية تكريمية للمسابقة الرمضانية الثالثة الثقافية للمكفوفين بأمانة العاصمة



[B]اختتمت جمعية الأمان لرعاية الكفيفات أمس الاربعاء 2013/7/25م أمسية تكريمية للمشاركين في المسابقة الرمضانية الثقافية للمكفوفين.
حيث افتتحت جمعية الأمان لرعاية الكفيفات المسابقة الثقافية الرمضانية الثالثة الاحد الماضي الموافق 12/ رمضان /1434هـ الموافق 21/ 7/2013م بحضور رئيس الجمعية الأستاذة صباح حريش والرئيس الفخري للجمعية الأستاذ عبدالله البشيري والتى تقام هذه السنة على مستوى محافظات الجمهورية اليمنية حيث شارك (12) جمعية ومركز للمكفوفين من ست محافظات وستستمر المسابقة ثلاث ايام يتخلل المسابقة العديد من فعاليات منها
: ( أنشطة– موائد افطار – امسيات رمضانية – داورت تدريبية ) بدعم من شركة راحة للسفريات والمؤسسة العامة للاتصالات
تأهل لتصفيات المسابقة الثقافية الرمضانية الثالثة
التى تقيمها جمعيةالأمان لرعاية الكفيفات
عدد (6) فرق من اصل (12) فريق :
– الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين – صنعاء
– جمعية العين للمكفوفين – إب
– مركز النور – المكلا
– دار الأمان للكفيفات – إب
– الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين – عدن
– الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين – الحديدة

جرى خلال الامسية تكريم الفائزين حيث حصلت جمعية المكفوفين بالحديدة على المركز الاول، وحلت دار الأمان للكفيفات من إب في المركز الثاني، وجمعية المكفوفين بعدن ثالثا، كما جرى تكريم الجمعيات والمراكز المشاركة من المحافظات بالإضافة إلى لجنة التحكيم والشركات الداعمة.

وفي الأمسية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، أكدت رئيسة الجمعية صباح حريش أن المسابقة الثقافية تميزت عن الاعوام السابقة بمشاركة أوسع وصلت إلى 12 جمعية ومركز من6 محافظات.
ودعت المكفوفين إلى بناء قدراتهم في مختلف المعارف كون العلم في تطور مستمر ليتمكنوا من مواكبة هذا التطور كي نساهم جميعا في تنمية وبناء الوطن الغالي.

من جانبهما أكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة مجيب الفاتش، وعضو جمعية المكفوفين بحضرموت محمد الحامدي ضرورة التوعية الثقافية للمكفوفين وتبادل الخبرات بين الجمعيات والمراكز.

تخلل الامسية التي حضرها عضو مجلس النواب والرئيس الفخري للجمعية عبدالله البشيري، ورئيس اتحاد المعاقين عثمان الصلوي، ورئيس الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين عبدالعزيز الاهنومي، ومدير مركز النور للمكفوفين، اناشيد لزهرات الجمعية ومنشدين شباب ومسرحية بعنوان ” مايجمع إلا وقد وزن” لفرقة المسرح الوطني.[/B]

[IMG]http://www.alamal.com.kw/ar/contents/myuppic/051f4ef093e39e.jpg[/IMG]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3937 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0