0 تعليق
690 المشاهدات

برونزيتان للكويت في بطولة المعاقين بالأردن



احرز منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين ميداليتين برونزيتين في منافسات فردي البطولة الدولية المقامة في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة لاعبين من عشر دول بينها الكويت.
وفاز بالميدالية الأولى اللاعب حامد وبدان عن فئة (دمج واحد واثنين) فردي رجال بخسارته امام الصين (فئة اثنين) بنتيجة 3 – 1 فيما حصدت الصين المركزين الأول والثاني.
واحرز الميدالية الثانية اللاعب علي الصانع عن (فئة 9 وقوف) بخسارته قبل النهائي امام لاعب اندونيسي بنتيجة 3 – 1 فيما حصلت الصين على المركز الأول واندونيسيا على المركز الثاني.
ويخوض منتخب الكويت لكرة الطاولة الليلة منافسات الفرق التي تختتم في مدينة الحسين الرياضية في العاصمة عمان.
واشاد أمين السر المساعد لمجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين منصور السرهيد بالإنجازات التي حققها المنتخب الكويتي في ظل المنافسات بمشاركة لاعبين مصنفين عالميا.
واكد السرهيد اهمية المنافسات في تعزيز قدرات الفريق الكويتي الذي يضم ناشئين ما يكسبهم المران والخبرة في البطولات القادمة.
ومن المقرر ان يشارك منتخب الكويت في منافسات بطولة آسيا لكرة الطاولة للمعاقين التي ستبدأ يوم الجمعة المقبل والمؤهلة لاولمبياد البرازيل.
من جانبه وصف اللاعب الوبدان أداء اللاعبيين الكويتيين بالجيد خاصة وان المنتخب خاض البطولة امام منتخبات قوية ومصنفة أولى عالميا ومنها الصين ودول أخرى في شرق آسيا.
وقال ان المنافسات تكسب الفريق الكويتي مرانا وخبرة ترتقيان بمستواه الفني وتؤهلة لمزيد من الإنجازات في مجال رياضة المعاقين لتمثيل الكويت خير تمثيل في المحافل الإقليمية والدولية.

 

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3367 0
خالد العرافة
2017/07/05 4023 0