0 تعليق
479 المشاهدات

القلاف يشكر شركة الأولى لتسويق الوقود على دعمهم



استقبل السيد عبدالحسين السلطان رئيس مجلس إدارة الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود الكابتن العالمي طارق القلاف الحائز على التصنيف العالمي في رياضة المبارزة للمعاقين في مدينة الأعمال الكويتية مقر الشركة بمنطقة شرق.

وكانت هذه الزيارة بمثابة شكر وتقدير قدمه القلاف للشركة الأولى لتسويق الوقود لما قدموه له من رعاية لإحدى بطولاته الخارجية رافعا علم البلاد بإنجازاته العالمية وهذا يدل على التكاتف الوطني والتشجيع من كافة الجهات في دولتنا الحبيبة الكويت وبالأخص القطاع الخاص والاعتناء بأبطالها لتكملة مساراتهم الرياضية وتحقيق الإنجازات العالمية المشرفة.
وفي هذا السياق صرح رئيس مجلس إدارة الشركة الأولى للوقود/ عبدالحسين السلطان ” إيمانا و تأكيدا على أهمية إسهامات القطاع الخاص في الرياضة و ترسيخ لدورها الوطني قامت الشركة الأولى برعاية البطل العالمي طارق القلاف لما يقدمه من إنجازات عالمية أسهمت في رفع علم الكويت بالمحافل الدولية ودعما منها له، وتشجيعا للرياضة بشتى أنواعها وتنمية الروح الرياضية والتشجيع على العمل الجماعي.
وأضاف السلطان بأننا دائما أيادينا ممدودة لأبطال الكويت فأنتم فخر واعتزاز ومصدر للقوة والتحدي وأبوابنا مفتوحة في دعم أبنائنا أبطال الكويت.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0