0 تعليق
466 المشاهدات

التزام إدارة السير بتقديم الخدمات للمكفوفين ضمان للأمن والأمان المروري



[B]
تتحقق الأهداف وتتواصل الانجازات وتتميز مديرية الأمن العام بعطائها المستمر وعملها الدؤوب في تحقيق الرؤى الملكية السامية بتكاتف الجهود وخلق الشراكة الحقيقية مابين مديرية الأمن العام بإداراتها المرورية على رأسها (إدارة السير المركزية وقيادة قوات الدرك والدفاع المدني ومشاركة المؤسسات المختلفة (أمانة عمان،النقل،هيئة تنظيم النقل البري، الأشغال العامة، ومشاركة بعض الدول العربية بهدف ترسيخ الأهداف السامية في رفع مستوى العملية المرورية.ويهدف التزام إدارة السير بتقديم الخدمات تجاه فئة المكفوفين إلى ضمان الأمن والأمان المروري لهم ليكونوا عنصرا فاعلا في المجتمع ولبنة من لبناته.

فقدت أنهت إدارة السير المركزية عقد الدورة العربية الثانية للمكفوفين التي عقدت نهاية شهر نيسان الماضي بالتعاون مع الملتقى الثقافي للمكفوفين وبمشاركة بعض الدول العربية منها دولة فلسطين، الكويت، لبنان، الإمارات العربية، الجزائر، وكان لفعاليات هذه الدورة الأثر الايجابي والفعال في التواصل الدائم والمميزعلى مستوى الدول العربية.

وقد أبدى المشاركون في هذه الدورة الإعجاب والاستحسان لما تم معرفته من اكتساب المعرفة والخبرة في كيفية التعامل مع المكفوفين وكيفية استخدام العصا البيضاء كما تم تدريب المشاركين بمستوى عال وعلى الصعيد النظري والعملي.. وقد تم في هذه الدورة طرح بعض الأفكار والاقتراحات من قبل المشاركين بتمديد الدورات القادمة لمدة أطول. وكان لدعم شركة حجازي وغوشة لهذه الدورة توطيد للشراكة الفعلية للخروج بأفضل الخدمات المقدمة.

وفي حفل الختام ألقى احد المشاركين من دولة لبنان الشقيقة كلمة شكر ومن ثم تم توزيع الشهادات على جميع المشاركين.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0