0 تعليق
676 المشاهدات

الكويتي حامد وبدان يحرز “فضية” البطولة الآسيوية لطاولة المعاقين بالأردن



حرز اللاعب الكويتي حامد وبدان الميدالية الفضية في لعبة كرة الطاولة (فردي الفئة الاولى) في إطار البطولة الآسيوية للمعاقين التي تستضيفها الاردن والمؤهلة لدورة الالعاب البارلمبية 2016 بالبرازيل.
وجاء فوز اللاعب وبدان بعد خسارته أمام لاعب من كوريا بنتيجة 1 – 3 في نهائي اللعبة ليصل مجموعه من النقاط الى 20 نقطة حصدها بعد احرازه الفضية.
وقال رئيس وفد منتخب الكويت الى الاردن وأمين السر المساعد في النادي الكويتي الرياضي للمعاقين منصور السرهيد ان الميدالية الفضية التي احرزها اللاعب وبدان ترفع رصيد اللاعب من النقاط ما قد يؤهله للمشاركة في دورة الالعاب البارالمبية في البرازيل العام المقبل شريطة ان يستمر اللاعب في تحقيق نتائج جيدة في لعبة (الفرق) غدا.
واضاف السرهيد ان بقية لاعبي المنتخب الكويتي شاركوا في مرحلة التصفيات لكن دون تحقيق نتائج مرضية بعد خسارة كل من علي الصانع وعبدالله الظاهر وعبدالله الخالدي امام منافسيهم من الصين وكوريا وتايلند وايران في لعبة (فردي – مجموعات) ضمن الفئة التاسعة.
واعرب عن تطلع لاعبي المنتخب الكويتي الى تحقيق افضل النتائج والتأهل للألعاب البارالمبية لرفع اسم وعلم دولة الكويت في المحفل الرياضي العالمي مشيرا الى ان لاعبي المنتخب الذين سيشاركون في مباريات (الفرق) التي ستقام غدا هم علي الصانع وحامد وبدان ويعقوب سالم وعبدالله الخالدي وعبدالله الظاهر.
وذكر ان منتخب الكويت يشارك بالبطولة الآسيوية في ثلاث فئات (الاولى والثالثة والتاسعة) وهي تصنيفات لدرجة اعاقة اللاعبين المشاركين في البطولة الآسيوية التي تشارك فيها 16 دولة منها الكويت وتستمر حتى 29 اكتوبر الجاري.
وكان منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين قد احرز اربع ميداليات فضية في منافسات البطولة الدولية التي اختتمت في العاصمة الاردنية عمان الاربعاء الماضي بمشاركة منتخبات عشر دول.
المصدر: جريدة الكويتية .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3564 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3884 0
خالد العرافة
2017/07/05 4490 0