0 تعليق
293 المشاهدات

سيارة الأمم المتحدة تحتل مواقف المعاقين



في عز الظهيرة… «الأمم المتحدة» تحتل مواقف المعاقين!
هذا ما حصل أمس عند الساعة 12:32 ظهراً، في مواقف مجمع الأفنيوز، عندما فوجئ المرتادون بسيارة تقتحم الموقف الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة، وتحمل لوحتاها الحرفين المميزين الشهيرين «UN»، اللذين يشيران الى تابعيتها لمنظمة الأمم المتحدة، وبعدما ركنها قائدها ترجل متباهياً – بمكانته الدولية – بصحبة امرأة، وانطلقا بعيداً غير مكترثين بحجم الاعتداء الذي ارتكباه!
المواطن علي سليمان، أعرب عن دهشته أمام الموقف الغريب من قائد السيارة، معبراً عن امتعاضه لما رآه بأم عينه «من استهانة ولا مبالاة صادرين من الموظف الدولي، واصفاً اياه بأنه «غير مدرك لأدبيات المنظمة التي يتبعها».
وروى المواطن سليمان تفاصيل الموقف قائلاً: «عندما فوجئت بقائد السيارة الرباعية الدفع تحتل موقف المعاقين، انتظرت لأتأكد مما اذا كان بالفعل من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكنني دهشت عندما وجدته يترجل بصحبة امرأة الى داخل المجمع، بلا مبالاة غريبة، فعمدت الى تصوير السيارة، وأنا أتساءل: كيف سمح هذا الرجل لنفسه بهذا التجاوز المفرط في حق منظمته نفسها، قبل أن ينتهك حقوق فئة ذوي الاحتياجات الخاصة التي توليها الأمم المتحدة كثيراً من اهتمامها ورعايتها؟ أم ان بعض موظفي المنظمة المرموقة يسيرون عكس اتجاهها؟!».

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0