0 تعليق
515 المشاهدات

15 جهة وشركة تشارك في حفل تكريم الرياضيين متحدي الإعاقة



أعلنت شركة اكسبو- تاج لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وبالتعاون مع النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، عن اتمام الاستعدادات الخاصة لاقامة حفل تكريم الأبطال الرياضيين متحدي الاعاقة، على هامش معرض ترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك تحت رعاية الرئيس الفخري للنادي، الشيخة/ شيخة العبدالله، حيث تبدأ الاحتفالية يوم الاربعاء المقبل، في تمام الساعة 9 صباحا، وحتى التاسعة مساء، بالرويال سويت بالمنطقة الحرة.
وذكرت الشركة أنه سيتم تكريم أكثر من 42 بطلا رياضيا لـ 8 ألعاب أوليمبية، هي ألعاب قوى رمي، وجري، وسباحة ورماية، وسلاح مبارزة، وكرة طاولة، وكرة سلة، ولعبة البوشيا، مشيرة الى أنه ستشارك أكثر من 15 جهة وشركة.
وفي هذا الصدد، قال مدير عام شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة «كي نت» عبدالله العجمي، ان الشركة تمكنت من اثبات وجودها من خلال مشاركاتها في دعم المشاريع الريادية والشبابية في الكويت، بالاضافة الى عمل العديد من البرامج والزيارات الطلابية من مدراس وجامعات داخل الشركة وتقديم برامج تعريفية حول الشركة والخدمات التي تقدمها بالاضافة الى ابراز دورها في خدمة المجتمع الكويتي.
وأشار الى مشاركاتها ودورها في تقديم العديد من الخدمات التي تعنى بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك من خلال تقديمها جهاز صراف آلي خاص للمكفوفين في جمعية المكفوفين، بالاضافة الى جهاز صراف آلي خاص لذوي الاحتياجات الخاصة كما أثبتت الشركة مشاركتها في العديد من المعارض والمؤتمرات والندوات محلياً واقليمياً وعالمياً.

»ياكو» الطبية

بدوره، صرح رئيس مجلس الادارة لشركة ياكو الطبية، نافل محمد الهذال، بالقول إن هذه المشاركة جاءت تجسيدا لسياسة الشركة في دعم هذه الفئة الغالية من المجتمع الكويتي وشعورا منا بالمسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقنا بمساعدتهم وتقديم كل الدعم لهم وخاصة ان الشركة تعد رائدة في هذا المجال.
وأوضح الهذال، أن لشركة ياكو الطبية رؤية تتمثل بالعمل على توفير كافة الخدمات والمنتجات الطبية لكل من القطاعين الخاص والعام عن طريق توجيه جهودها نحو الابتكار مع الحفاظ على الجودة لكل مايقدم من منتجات وخدمات بالتعاون مع العديد من الشركات العالمية الرائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية.
وأفاد بأن مشاركة شركة ياكو الطبية في مثل هذه الانشطة الانسانية تأتي تجسيدا لاهداف الشركة في خدمة المجتمع وتقديم يد العون لكل محتاج، وخاصة ان الشركة ستقدم من خلال هذا النشاط في فندق رويال سويت بالمنطقة الحرة خصومات مميزة على خدماتها واستشاراتها الطبية القيمة سيستفيد منها ذوو الاحتياجات الخاصة وكل من هو بحاجة الى خدمات الشركة.

شركة العيسى

ومن جانبه، ذكر مساعد المدير العام في شركة العيسى للاجهزة الطبية والعلمية، حسين أحمد حسن، أن الشركة سوف تقدم مجموعة متكاملة من أجهزة الرعاية الصحية الشخصية بما في ذلك الملابس التكيفية، والكراسي المتحركة، ومنتجات التنقل، ومنتجات الرعاية بالقدم، ومنتجات الرعاية التنفسية، وحلول النقل، ومنتجات الرعاية الصحية الشخصية الناعمة/ التي تستخدم مرة واحدة مثل لوازم سلس البول، والعناية بالجروح، والضغط والدعامات.

»التقدم التكنولوجي»

ومن جهته، قال منسق مبيعات ومناقصة في شركة التقدم التكنولوجي، نديم أنور، ان من أهم المنتجات والخدمات التي سيتم عرضها خلال احتفالية ذوي الاحتياجات الخاصة أنهم لا يقومون بالتركيز فقط على المعروضات، ففي المستقبل سيقومون بالتخطيط لتقديم المنتج في سوق الكويت مما سيعزز من تشخيص وعلاج الأشخاص الذين يعانون من مشكلة خطيرة في المشي.
وأوضح أنور، ان من ضمن أبرز تطلعات الشركة وأهدافها الرئيسية للمشاركة في فعاليات ذوي الاحتياجات الخاصة، هي ان يكونوا شريكا معنا جميعا من أجل هذه القضية النبيلة، لافتا الى ما يتعلق برؤيتهم للمجتمع الكويتي في مجال تلبية طلبات ذوي الاحتياجات الخاصة، قائلا «اننا جميعا نقوم بعمل ممتاز وفي اعتقاده أننا سوف نستمر بنفس الروح».
وأشار الى ان من أهم المشروعات التي تم انجازها أو ساهموا فيها خلال السنوات الأخيرة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الاعاقة أنهم يقومون بعمل بعض المشاريع التي قد تنتهي في الأشهر القليلة المقبلة. وهي تهدف جميعا لتشخيص وعلاج ذوي الاحتياجات الخاصة الذين لا يستطيعون المشي بشكل صحيح.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0