0 تعليق
388 المشاهدات

أحمد حلمي أخبر أحد المتسابقين بأنه شعلة أمل لذوي الإعاقة حتى أنه لم يشعر حتى بإعاقته



بدأت أولي حلقات البرنامج الأكثر قبولا بين جماهير العرب Arabs got talent أمس 14 سبتمبر، و لاقي قبولا واسعا خصوصا بظهور الرائع أحمد حلمي.

و أضفى “أحمد حلمي” جوا من الفكاهة، بحضور لجنة التحكيم المكونة من “ناصر القصبي”، “نجوي كرم”، و “علي جابر”، و قامت اللجنة بإعطاء الآراء بكل دقة و دون أي تعاطف أو انحياز.

و علي جانب آخر بعض المتسابقين أدخلوا الجمهور في أجواء من الدراما التركية، حيث تواجد عدد من المتسابقين المتميزين، و ذوي الإعاقة، و تواجد حالات خاصة، و الذين أبهروا اللجنة و الجماهير بإبداعهم و الذي أجبر اللجنة علي الموافقة على دخولهم البرنامج لبراعتهم و تميز أدائهم، حتى أن أحمد حلمي أخبر أحد المتسابقين بأنه شعلة أمل لذوي الإعاقة حتى أنه لم يشعر حتى بإعاقته.

و قدمت اللجنة تمنياتها للمتسابقين بالتوفيق، كما قاموا بتوجيه بعض التوجيهات لتحسين أداء المشتركين، بالإضافة إلى انتقادات لبعض المتقدمين للبرنامج ممن هم دون المستوى و مصارحتهم بحقيقة كونهم غير لائقين.

و كان من المتسابقين المتميزين بالحلقة الأولى الطفل الأردني “عبد الوهاب” و الذي أدى أغنية أنت عمري للسيدة أم كلثوم، “حسن بخيت” الكوميديان، “العبقري” و “إبراهيم” قاما بأداء راقص، “ديو ميري” زوجان قاما بأداء راقص.

و ينتظر جمهور البرنامج باقي المواهب و المنافسين بحلقة السبت 21 سبتمبر المقبل، للتعرف على المشاركين في البرنامج و المستبعدين منه.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0