0 تعليق
453 المشاهدات

«المعاقين» يستعد لبطولات داخلية وخارجية مهمة



عقد رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي محمد الهاجري سلسلة اجتماعات مع اعضاء مجلس الادارة لتشكيل اللجان المختلفة بالنادي للاشراف على عدد من البطولات المحلية الداخلية المهمة بالنادي اضافة الى ترتيب اقامة ورش عمل لهذه اللجان وترتيب الامور الادارية والفنية استعدادا للبطولات المقبلة لاسيما الخارجية التي تشكل اهمية كبيرة للنادي ولمجلس الادارة واللاعبين.
واوضح الهاجري في تصريحات له ان مجلس الادارة بصدد وضع خطة مناسبة للمشاركة في البطولات التي تؤهل لاعبي ولاعبات النادي الى البطولات الاولمبية الدولية خلال المرحلة المقبلة.
واضاف الهاجري الذي انتخب رئيسا لاتحاد منطقة غرب آسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة في الانتخابات التي جرت أخيرا في العاصمة العمانية مسقط انه سيدعو الى اجتماع قريب لاتحاد منطقة غرب آسيا وهو الاول له بعد انتخابه رئيسا للاتحاد مشددا على اهمية هذا الاجتماع بالكويت والذي من المتوقع ان يكون على هامش احدى البطولات المحلية.
وقال الهاجري ان مجلس الادارة يبذل جهودا كبيرة نحو استمرار انجازات المعاقين وتطور ألعابه على الرغم من العوائق الفنية واهمها منشأة النادي حاليا والتي لا تمثل السمعة العالية التي وصلت اليها رياضة المعاقين بالكويت كاشفا في نفس الوقت ان مجلس الادارة لن يتوانى في موضوع حقه بالنسبة للنادي الجديد ولنا في هذا الموضوع جولة مقبلة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0