0 تعليق
784 المشاهدات

نتائج جيدة لمنتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين بالأردن



عاد وفد منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين اليوم الى البلاد قادما من الأردن بعد مشاركته في بطولة الوطني الدولية الثامنة والبطولة الإقليمية الاسيوية للعبة اللتين اقيمتا هناك اخيرا وحقق بهما خمس ميداليات منها فضيه واحدة واربع برونزيات.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولتين منصور السرهيد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب وصول الفريق الليلة ان لاعبي المنتخب الكويتي قدموا اداء جيدا في البطولتين اللتين شهدتا مشاركة نخبة من اميز لاعبي القارة في هذا الاختصاص مشيدا بالتزام جميع اللاعبين وتمثيلهم بلادهم بافضل صورة في البطولتين.
واضاف السرهيد ان البطولتين كانتا فرصة مناسبة لاكتساب اللاعبين خبرات جيدة لا سيما الشباب منهم ستسهم باعدادهم للاستحقاقات المقبلة مثمنا دعم ومساندة سفير دولة الكويت لدى الأردن الدكتور حمد الدعيج للوفد والتي سهلت مشاركة المنتخب الكويتي.
واكد ان مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين برئاسة شافي الهاجري حريص على اشراك لاعبيه ولاعباته في مختلف الالعاب في مثل هذه البطولات الكبيرة لتطوير مستوياتهم الفنية لتحقيق المزيد من الانجازات لرياضة المعاقين الكويتية التي حققت الكثير من النتائج اللافتة في مختلف الاستحقاقات مثمنا دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لجميع انشطة ناديه.
يذكر ان اللاعبين حامد وبدان وعبدالله طارق وعبدالله الخالدي وعلي الصانع ويعقوب خليفة مثلوا المنتخب الكويتي في البطولتين.

 

 

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0