0 تعليق
427 المشاهدات

«الوطنية للاتصالات» رعت حفل تكريم الأبطال الرياضيين متحدي الإعاقة



من خلال برنامجها الريادي للمسؤولية الاجتماعية الذي يهدف إلى دعم جميع فئات المجتمع وتأكيدا منها على الدور المهم للمعاقين في بناء الوطن والارتقاء به، قامت الوطنية للاتصالات برعاية حفل ومعرض تكريم الأبطال الرياضيين متحدي الإعاقة والذي نظمه كل من إكسبوتاج والنادي الكويتي للمعاقين بمشاركة أكثر من 15 جهة وشركة.
وتمت مراسم الحفل في فندق الرويال سويت في المنطقة الحرة برعاية وحضور الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله.

وتم خلال الحفل تكريم 42 بطلا من الرياضيين متحدي الإعاقة الذين نالوا المراكز الخمسة الأولى في 8 ألعاب رياضية مختلفة وهي ألعاب قوى الرمي، ألعاب قوى الجري، السباحة، الرماية، سلاح المبارزة، كرة الطاولة، كرة السلة، ولعبة البوشيا. كما تم تكريم الشركات الراعية من ضمنها الوطنية للاتصالات والتي حضرت ممثلة عنها مسؤولة العلاقات العامة راوية العتيقي.

وقد أقيم على هامش هذا الحفل برنامج ترفيهي ضم مواهب متعددة من قراءة القرآن والشعر والرسم بالإضافة إلى المعرض الذي اشتمل على كل ما يمكن أن يهم ذوي الاحتياجات الخاصة من خدمات واحتياجات قدمتها الجهات والشركات المشاركة لهم. وقالت مدير العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات فاطمة دشتي: «رعت الوطنية للاتصالات هذا الحفل والمعرض المصاحب له كراع ذهبي بحضور الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين وفريق عبير 2 التطوعي لذوي الاعاقة الذهنية ومركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين لتلبية ما يحتاجه ذوي الاحتياجات الخاصة. وتؤمن الوطنية للاتصالات إيمانا راسخا بأن الاستثمار في هذه الفئة من المجتمع يمكن له أن يثمر في إبراز قدرات ومواهب عديدة قد لا يعرفها المجتمع مما يساهم في الارتقاء به».

وتأتي رعاية هذا الحفل ايمانا من الوطنية بأهمية الدور الكبير الذي يقوم به ذوو الاحتياجات الخاصة في بناء وطننا الحبيب الكويت وحرصا منها على تقدير كل الجهود التي تبذلها الجهات المختصة من أجل تحقيق أهدافهم لما لهم من أثر كبير في المستقبل المشرق لهذه الأمة.

تجدر الاشارة الى أن الوطنية للاتصالات دأبت منذ تأسسيها على بذل كل الجهود الممكنة وضخ الاستثمارات في تعزيز برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي يهدف الى النهوض بالمجتمع بكل فئاته لما للكل من دور أساسي في تطوير الكويت وتكريس مكانتها الريادية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0