0 تعليق
3123 المشاهدات

ضيف الأسبوع ” جواهر العرفج “



[B]فتاة مرحه وبشوشة ومتعاونة لأبعد الحدود تحب مساعدة الآخرين كما أن الإبتسامة لا تفارق محياها، نشيطة وخدومة تحب المرح والمشاركة بأي نشاط داخل الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون ولديها المزيد لتقولة للقراء الكرام تابعوها :

[COLOR=#FF0000]س١ : عرفينا بنفسك ؟[/COLOR]
ج١ : جواهر العرفج 34 سنه تدربت في الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون على صناعة المشغولات اليدوية والرسم وحياكة.

[COLOR=#FF0000]س٢ : ماذا استفدتي من انضمامك للجمعية الكويتية لمتلازمة الداون ؟[/COLOR]
ج٢ : اكتسبت الكثير من المهارات وتعرفت على أصدقاء أعتز بمعرفتهم خصوصاً إخواني وأخواتي من مجموعة Dawn2up التطوعية الذين يتواجدون يومياً بالجمعية وتنظيم جدول مليء بالأنشطة والبرامج وتنظيم الرحلات لنا.

[COLOR=#FF0000]س٣ : ماذا تريدين أن تقولين للجميع ؟[/COLOR]
ج٣ : أنا أحب الكويت وأقول للجميع أجعلوا حبكم للكويت وأن يحفظ لنا بابا صباح وبابا نواف وأم المعاقين الشيخة / شيخة الصباح ويطول بأعمارهم.

[COLOR=#FF0000]س٤ : نريد التعرف على طبيعة مواهبك وهواياتك ؟[/COLOR]
ج٤ : أحفظ القرآن الكريم وأحب الرسم كثيراً والحياكة فأنا صممت الكثير من T-Shirts وأقوم ببيعها لمن يرغب .
[CENTER]
[IMG]http://www.alamal.com.kw/ar/contents/myuppic/0523e8d9811d10.jpg[/IMG]
[/CENTER]

[COLOR=#FF0000]س٥ : كيف تقضين وقتك داخل الجمعية ؟ [/COLOR]
ج٥ : لدينا أنشطة وبرامج على مدار الأسبوع وكل يوم نعمل ونتدرب في نشاط معين كما لدينا يوم مخصص لعمل الحفلات الترفيهية وهو يوم الأربعاء من كل أسبوع وأحب مساعدة الجميع والمشاركة في أي عمل يتم تكليفي به ويوم الخميس نستمتع بزيارة المرافق الترفيهية من خلال الرحلات التي تنظمها مجموعة Dawn2up التطوعية مشكورة بالتعاون مع إدارة الجمعية.

[COLOR=#FF0000]س٦ : كلمة أخيرة لقراء ومتابعين جريدة الأمل الإلكترونية التطوعية ؟[/COLOR]
ج٦ : أشكركم جداً على المقابلة وسعيدة لإختياركم لي وفي مداخله أرادت أن تشارك بها نائب رئيس مجموعة Dawn2up التطوعية أ . فوزيه بن عوض للتحدث ضيفة المقابله وقالت أن جواهر أثبتت وجودها ولديها حس الشعور بالمسؤولية كما أنها إجتماعية ودائمة الإبتسامة والتعامل معها ممتع وإيجابي والثقه منا بقدراتها نقوم أحياناً بتكليفها بأداء بعض الأعمال البسيطة وتبدع بها وتكون حريصة على إظهار عملها بأحسن صورة ودائما تبادر من تلقاء نفسها بطلب عمل تقوم به وفعلا نقوم بإسناد بعض الأعمال لها مثل المشاركة بالتنظيم مع إخوانها وأخواتها داخل الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3920 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0