0 تعليق
412 المشاهدات

تشكيل فريق لدعم ذوي الإعاقة السمعية من العاملين في محاكم دبي



[B]
شكلت محاكم دبي فريق عمل داخلي تم اعتماده من قبل مدير عام محاكم دبي يناط به دعم وإبراز أنشطة وأعمال ذوي الإعاقة السمعية من العاملين في محاكم دبي وكذلك المشاركة في الفعاليات التي تنظمها محاكم دبي بالإضافة إلى حصر ودراسة أبرز المعوقات التي تواجه ذوي الإعاقة السمعية في المحاكم وكذلك المساهمة في تأهيلهم وتدريبهم للقيام بمهام أعمالهم اليومية.

جاء ذلك حرصا من محاكم دبي على دعم وتعزيز دور هذه الفئة في المجتمع ومنحهم حقوقهم الوظيفية كاملة حيث ينتسب إلى محاكم دبي أكثر من 18 موظفا من ذوي الإعاقة السمعية موزعين على أكثر من إدارة من إدارات المحاكم.

وأشار الدكتور أحمد سعيد بن هزيم مدير عام محاكم دبي إلى أن الدائرة ارتأت تشكيل فريق عمل يناط به عدد من المهام التي تسهم في مساندة هذه الفئة لإنجاز مهامهم على أكمل وجه وتذليل كافة العقبات في طريق تميزهم في أداء وظائفهم.

وأشاد بهذه الفئة من الموظفين الذين يشكلون عنصر تحدي هام من خلال سعيهم إلى كسر الحاجز النفسي الذي يشعرهم بوجود فارق بينهم وبين بقية زملائهم الموظفين حيث تميز عدد كبير منهم في أداء مهامه وحصلوا على جوائز عدة في مختلف المجالات سواء الإدارية أو حتى في مجالات ميدانية أخرى كالرياضة.

وتوجه مدير عام محاكم دبي بالشكر والتقدير إلى كل أعضاء الفريق على ما بذلوه خلال الفترة الماضية من جهد لإبراز دور هذه الفئة مما أهلهم للانضمام إلى هذا الفريق الذي بدأ مهامه رسميا مطلع الأسبوع الجاري.

يذكر أن الفريق يتكون من منى المازمي رئيسا وعنود عزيز كرم نائبا للرئيس ونصرة السقطري وعالية البلوشي وسلمى ابراهيم وزليخة عقل محمد ومريم عبد الرحمن الحمادي وفاطمة حسين ال علي وفاطمة المناعي منسقا عاما.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0