0 تعليق
627 المشاهدات

على استاد نادي القادسية «الوطنية للاتصالات» ترعى مهرجاناً رياضياً لطلبة الداون



[B]

قامت الشركة الوطنية للاتصالات برعاية المهرجان الرياضي الأول لدمج التعليم، الذي يهدف الى دمج الطلبة من فئة الداون وبطيئي التعلم مع الطلبة الأصحاء من خلال مسابقات رياضية وترفيهية.

وقد شارك في المهرجان الذي أقيم في الفترة الأخيرة على استاد نادي القادسية الرياضي 100 طالب يمثلون كلا من مدرسة خالد بن الوليد ومدرسة عيسى حسين اليوسفي ومدرسة محمد اسماعيل الغانم ومدرسة أنجفة بالإضافة إلى مدرسة ملا سليمان الخنيني.

وحول مشاركة الوطنية كراع لهذا المهرجان أكد مدير إدارة العلاقات العامة في الوطنية للاتصالات عبدالعزيز البالول أن الوطنية تحرص من خلال هذا النوع من الفعاليات إلى تعزيز استيراتيجيتها المتعلقة بمسؤوليتها الاجتماعية نحو المجتمع وفي تحقيق الاستقرار والتوازن المجتمعي، وقال «مشاركتنا في المهرجان جاءت من واقع إيماننا بأهمية دمج ذوي الإعاقة بالمجتمع وتهيئة جميع السبل لهم ليشعروا بالتساوي مع أقرانهم من الأصحاء».

ومن جانبه تقدم الموجه الفني الأول للتربية البدنية لمنطقة مبارك الكبير علي نجف بالشكر والتقدير لما قدمته الشركة الوطنية للاتصالات من دعم معنوي والمساهمة في تقديم عدد من الهدايا والجوائز في المهرجان الرياضي الأول.

وتأتي هذه المشاركة من الوطنية للاتصالات لتؤكد على استمرارها المتواصل لتطوير المبادرات ضمن نطاق مسؤوليتها الاجتماعية كما وتكرس هذه الرعاية حرص الوطنية وجميع العاملين لها على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة على اختلاف الأنشطة المتعلقة بهم والعمل على ايصال رسالتها ودعوتها نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3918 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0