0 تعليق
326 المشاهدات

استمرار العمل بجميع مؤسسات رعاية الأحداث



أعلن مدير ادارة رعاية الأحداث بوزارة الشؤون الأجتماعية والعمل د.عبد اللطيف السنان استمرار العمل بجميع مؤسسات رعاية الأحداث وفقا لجدول وبرنامج زمني للخفارات وضع لجميع المؤسسات التابعة للإدارة في اجازة عيد الأضحى المبارك استعداداً للتعامل مع أية حالة طارئة قد تحدث خلال أيام العيد خاصة بين نزلاء ونزيلات هذه المؤسسات.
وقال السنان «ان مسؤولي مؤسساتنا التابعة لا يألون جهداً في توفير كل ما يلزم من عناية ورعاية لجميع النزلاء من الذكور والأناث خلال أجازة العيد والعطل الرسمية وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني العامل في مؤسساتنا من أخصائيين وأخصائيات ومشرفين ومشرفات ومشرفي الأمن والسلامة لأخذ الاحتياط اللازم لأية مشكلات أو شغب قد يحدث ويعكرّ صفو هذه المناسبة».
واشار الى حرص الجهاز الفني العامل على اقامة البرامج الترويحية والترفيهية للنزلاء ليتمتعوا بالفرح بالأعياد وهم داخل المؤسسات.
واختتم السنان تصريحه مشيداً بجهود جميع العاملين بقطاع الرعاية الاجتماعية عامة والجهاز الفني العامل بمؤسسات الأحداث خاصة الذين لا يدخرون وسعاً في الحفاظ على أبنائهم من الفئات الخاصة وخدمتهم وخلق روح المحبة والترابط الأسري بينهم.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0