0 تعليق
413 المشاهدات

محسنون كويتيون يوزعون لحوم الأضاحي على فقراء والمعاقين والايتام غزة



قامت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستورة في محافظة شمال غزة وذلك بدعم كريم من محسنين كويتيين.
وقال الشيخ د.رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين «أن توزيع لحوم الأضاحي شمل اسر العمال العاطلين عن العمل والفقراء والمحتاجين واسر الأيتام والجرحى والمعاقين والفئات المهمشة، مشيرا إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار دور جمعية الفلاح لتقديم المساعدات للفئات المهشمة والمحتاجة من المجتمع للفلسطيني وإدخال البسمة على شفاه المحرومين في عيد الأضحى المبارك».

وأكد د.طنبورة «ان الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها الخيرية والتنموية بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني».

وأشار الشيخ طنبورة «إلى أن التوزيع اعتمد على آلية البحث الاجتماعي وتوثيق مختلف الحالات المحتاجة وتسجيلها في قوائم وذلك بناء على عدد الأسرة والمناطق السكنية، موضحا أن مشروع الأضاحي هو جزء من عشرات المشاريع الإغاثية والتنموية التي تنفذها الجمعية في قطاع غزة، وأن الجمعية تسعى إلى تلبية حاجات المواطنين من خلال تنفيذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي، خصوصا في ظل حالة الفقر والبطالة الواسعة بين أرباب الأسر الفلسطينية، لافتا إلى أن تنفيذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي يعزز من روح التكافل الاجتماعي ويقوي أواصر الترابط داخل المجتمع الواحد».

وتقدم الشيخ طنبورة بجزيل الشكر والامتنان الى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وللحكومة الكويتية والشعب الكويتي والمؤسسات الخيرية ولجميع أهل الخير من مواطنين ومقيمين في الكويت على تبرعهم السخي والذين يرسلون تبرعاتهم عبر جمعية الفلاح الخيرية لتكون وسيط خير بينهم وبين فقراء فلسطين، مشيدا بالجهود التي يبذلها رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الكويت د.عبدالله المعتوق ورئيس الجمعية الكويتية للإغاثة الشيخ يوسف الحجي من أجل دعمهم ورعايتهم المشاريع الخيرية في فلسطين.

وناشد د.طنبورة المؤسسات الخيرية العربية والإسلامية وأصحاب رؤوس الأموال بالمساهمة في دعم المشاريع الاغاثية والتنموية التي تستهدف المحاصرين في قطاع غزة وذلك بإرسال تبرعاتهم وزكواتهم وصدقاتهم من أجل تخفيف معاناة اخوانهم وتعزيز صمودهم على أرض الرباط.

من جانبهم، أعرب المستفيدون عن شكرهم العميق لجمعية الفلاح الخيرية ولأهل الخير على مساهمتهم الطيبة في التخفيف عنهم خاصة في عيد الأضحى المبارك، مطالبين باستمرار الجهود التي من شأنها التخفيف من معانتهم.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0