0 تعليق
407 المشاهدات

السفير الوهيب يؤكد حرص الكويت على المشاركة في الاعمال الانسانية



اكد سفير دولة الكويت لدى قبرص احمد سالم الوهيب حرص الكويت على المشاركة في الاعمال الانسانية والخيرية التي تتولى رعاية الأطفال.
وأعرب السفير الوهيب بمناسبة مشاركة السفارة في معرض خيري يخصص ريعه للاطفال ذوي الاعاقات الذهنية عن فخره واعتزازه بالدور الذي تلعبه الكويت في دعم المؤسسات الخيرية.
واشار الى ان المشاركة الكويتية تعبر عن وجه من أوجه العمل الإنساني الذي تضطلع به دولة الكويت بتوجيهات من قيادتها السياسية وعلى رأسها حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لمد يد العون ومساعدة المحتاجين في الدول الشقيقة والصديقة.
واكد حرص سفارة دولة الكويت على المشاركة في هذه الفعالية التي شاركت فيها عدة بعثات دبلوماسية قاموا بعرض منتجاتهم أمام زوار المعرض تحت سقف واحد ما شكل فرصة لتلاقي الثقافات.
وأوضح الوهيب ان المشاركة في مثل هذه الأنشطة تثبت ان العمل الخيري لا يقل أهمية عن العمل الديبلوماسي في تعزيز العلاقات بين الشعوب على اعتبار ان مقاصد هذا العمل تستهدف الجوانب الإنسانية في المقام الأول.
يذكر أن ريع المعرض خصص لمؤسسة أصدقاء (خريستوس ستيليانو يوانو) التي تتولى رعاية الأطفال ذوي الإعاقات الذهنية وتقدم لهم خدمات الرعاية والتعليم منذ عام 1983.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0