0 تعليق
569 المشاهدات

الأزمع رئيساً للاتحاد الآسيوي لسلة المعاقين



فاز امين صندوق النادي الكويتي لرياضة المعاقين سعد الازمع بمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة السلة على الكراسي المتحركة وذلك في الانتخابات التي جرت في اليابان محققا انجازا مهما للرياضة الكويتية بصورة عامة ولرياضة المعاقين بصورة خاصة.  وحصل الازمع على 11 صوتا بعد منافسة قوية مع مرشح استراليا وكوريا اذ حصل كل منهما على خمسة اصوات.
وفي تصريحات له اكد الازمع انه سيعمل علي استثمار هذا الفوز بما يحقق الافضل لرياضة المعاقين اسيويا وتطويرها الي الافضل مشددا على اهمية المنصب الجديد الذي جاء بفضل دعم رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي الكويتي لرياضة المعاقين وعلي رأسهم رئيس النادي شافي محمد الهاجري الذي نجح بحشد الاصوات لصالح مرشح الكويت من خلال علاقاته القوية مع الكثير من الدول معربا عن تقديره للدول التي منحته الثقه للفوز بالمنصب الآسيوي الأخير.
وكشف الازمع عن توجهه إقامة بطولة اسيوية في العاب المعاقين تكون بداية لعمله نحو تطوير رياضة المعاقين وقال ان تنظيم هذه البطولة يحتاج الى دعم محلي كبير ماديا واداريا حتى تلاقي النجاح علي ارض الكويت خاصة وان اي بطوله اسيويه يشارك فيها عدد غير قليل من الدول.
واهدى الازمع حصوله على المنصب الآسيوي الى سمو امير البلاد وسمو ولي العهد الامين والى كافة منتسبي رياضة المعاقين واسرة النادي متمنيا ان يكون عند حسن ظن الدول العربية والاسيوية التي منحته ثقة الفوز.

 

 

 

 

المصدر : عبدالرضا السماك \ جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3367 0
خالد العرافة
2017/07/05 4023 0