0 تعليق
564 المشاهدات

موظفو «صناعات الغانم» يشاركون في ماراثون RunQ8



الشركة تحصل على جائزة «أكبر عدد مشاركين» عن موظفيها الذين تكفلت بمصاريف تسجيلهم

 

أعلنت شركة صناعات الغانم، إحدى أكبر الشركات الخاصة في المنطقة، عن مشاركة 235 شخصا من موظفيها في ماراثون RunQ8 الذي انطلق من مارينا كريسنت صباح اول من امس، لتكون بذلك أكبر جهة مشاركة من حيث عدد المتسابقين، حيث كان العدد الإجمالي 2200 متسابق.

ويشارك موظفو صناعات الغانم، من مختلف أقسامها التجارية في سباق RunQ8 سنويا، حيث تتكفل الشركة بتغطية مصاريف تسجيلهم، تشجيعا منها للنشاط الرياضي والترفيهي للموظفين، ودعما للهدف الخيري الذي يسعى له منظمو الماراثون، حيث يحولون جميع رسوم تسجيل المشاركين إلى مركز إعادة تأهيل الأطفال، والذي يهدف إلى علاج الأطفال المصابين بإعاقات أو تحديات جسدية أو ذهنية تؤثر ماليا ومعنويا على أسرهم.

وحول هذه المشاركة قال الرئيس التنفيذي لقسم الموارد البشرية لدى شركة صناعات الغانم جورج لامبروس: «يسعدنا أن نشارك مجددا في ماراثون RunQ8 كأكبر شركة من حيث عدد الموظفين المتسابقين. فنحن حريصون على تشجيع موظفينا لتبني العادات الصحية، وننظم العديد من الفعاليات المعنية بالصحة العامة وأسلوب الحياة الصحي خلال السنة. كما أننا سعداء بأن نساهم في الهدف الخيري وهو دعم مركز إعادة تأهيل الأطفال».

وقالت كوثر البدر، من كوستا كوفي – الكويت، إحدى شركات صناعات الغانم: «استمتعت بالمشاركة في ماراثون RunQ8 مع بقية الزملاء من مختلف قطاعات شركة صناعات الغانم، وبالركض من أجل هدف سام مثل تأهيل الأطفال. كان هذا أول ماراثون أشارك فيه، ولكنه لن يكون الأخير».

من الجدير بالذكر أن شركة صناعات الغانم تحرص على الجانب الصحي والترفيهي لموظفيها، حيث تنظم حملات طبية توعوية عن سرطان الثدي سنويا، كما تنظم حملات للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي بشكل منتظم.

 

المصدر: جريدة الأنباء .

 

مدير إدارة الاتصالات عبداللطيف الشارخ متسلما الدرع بالنيابة عن «صناعات الغانم»
مدير إدارة الاتصالات عبداللطيف الشارخ متسلما الدرع بالنيابة عن «صناعات الغانم»

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3591 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3918 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0