0 تعليق
2201 المشاهدات

صيدليات رويال تشارك في تحدي الإعاقة ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة



تطبيقاً لشعار رويال «قريبون.. أينما كنت»

 

كانت رويال وكعادتها قريبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال مشاركتها في الفعاليات المحلية لمساندة الأطفال من ذوي الاحتياجات RUN KUWAIT، ومن هذا المنطلق شاركت مجموعة صيدليات رويال في سباق والذي أقيم يوم السبت 28/11/2015 بقيادة مركز فوزية السلطان لإعادة التأهيل.

ووسط إقبال جماهيري مشهود، قام فريق من الصيادلة والعاملين في المجموعة بالمشاركة في السباق.

وقدم القائمون على صالة العرض الخاصة بالمجموعة حملة توعية لزوار المقر عن كيفية القيام بالدور المنشود في مساندة هذه الفئة العزيزة على المجتمع نفسيا واجتماعيا حتى يتسنى لها الاندماج الفعلي والفاعل داخل منظومة الحياة الطبيعية.

وقام فريق العاملين بمقر المجموعة بالمعرض بتوزيع هدايا رمزية للزائرين وتعريف بخدمات الصيدليات ومواقع انتشارها في كل أرجاء الكويت.

وصرح المدير التنفيذي لمجموعة صيدليات رويال د.رفعت حليم بأن مشاركة المجموعة في هذه القائمة تأتي استكمالا لمشاركتها في الفعاليات العالمية مثل فعاليات محاربة الشيخوخة خلاص شهر أكتوبر ثم المشاركة في محاربة السكر والسمنة في شهر نوفمبر من خلال تقديم خصومات وعروض على المنتجات الخاصة بالسكري والسمنة.

واستطرد د.رفعت أن المشاركة تهدف الى وضع القطاع الصحي بالكويت وتفعيله كمشارك أساسي في الفعاليات العالمية وذلك عملا بتوجيهات وزير الصحة والقائمين على القطاع، الذي شهد بالفعل تطورا مطردا في هذا المجال بما يضمن للكويت الغالية أن تأخذ مكانها المستحق عالميا وتضطلع للقيام بدورها الرائد والمنتظر.

 

المصدر: جريدة الأنباء .

 

موظفو الصيدلية كان لهم دور بارز
موظفو الصيدلية كان لهم دور بارز

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0