0 تعليق
728 المشاهدات

نادي المعاقين يشيد بدعم الوزير الحمود لأبطاله في مختلف الألعاب



أشاد رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري بالدعم الكبير المقدم من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح لأبطال النادي في كل الالعاب مما يجسد دعم القيادة السياسية للاعبين المميزين من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال الهاجري عقب استقبال الشيخ سلمان الحمود وفدا من النادي ضم عددا من أبطال النادي إن ذلك الدعم والتشجيع للاعبي النادي وتسهيل مشاركاتهم في البطولات الخارجية من أهم أسباب استمرار تميز أبطال الكويت المعاقين في العديد من الالعاب.
وأضاف أن الشيخ سلمان الحمود حث اللاعبين على بذل الجهد والمثابرة في التدريبات خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية ورفع علم الكويت في المحافل الدولية كما وعدهم بحل كل المشاكل التي تواجه النادي بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة.
وأكد أن اللاعبين تعهدوا بمضاعفة الجهد لتطوير مهاراتهم لبلوغ أفضل مستوى لهم استعدادا للاستحقاق الأهم وهي المشاركة في دورة الألعاب الباراولمبية المقبلة التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في 2016 لاسيما أن العديد من أبطال الكويت وصلوا إلى نهائياتها بفضل تحقيقهم للأرقام التأهيلية في البطولات الدولية السابقة.
من جانبه ثمن بطل العالم في مسابقة 100 متر جري على الكراسي المتحركة لألعاب القوى أحمد نقا المطيري مبادرة الشيخ سلمان الحمود باستقبال لاعبي النادي ممن حققوا نتائج مميزة في الفترة السابقة معتبرا ذلك تأكيدا على اهتمام الدولة ورعايتها للشباب الرياضي المتميز.
وقال المطيري إن دعم مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين للاعبيه بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة بتوفير كل متطلبات اللاعبين للاستعداد للبطولات والملتقيات الكبرى من أهم أسباب تحقيق الانتصارات لهم.
وأضاف أنه وزملاءه اللاعبين لن يدخروا جهدا في الالتزام بالتدريبات لتحقيق انجازات اخرى لرياضة المعاقين الكويتية.
وضم وفد النادي لإضافة إلى الهاجري والمطيري نائب رئيس مجلس الادارة ناصر العجمي وعضو العلاقات العامة بالنادي فهد عبدالله وصاحب المركز الثاني على مستوى العالم بمنافسات رماية المعاقين عاطف الدوسري ولاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى فيصل الراجحي وعبدالله السيف اللذين حققا نتائج لافتة في البطولات الخليجية والعربية والدولية.
المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3586 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3905 0
خالد العرافة
2017/07/05 4510 0