0 تعليق
552 المشاهدات

مستشفى السيف راعٍ بلاتيني لماراثون سبارك



أعلن مركز سبارك الرياضي عن التوقيع مع مستشفى السيف على عقد رعاية بلاتينية لماراثون سبارك 2016. واوضح المستشفى، أن المشاركة في هذه التظاهرة العالمية جاءت من منطلق الإيمان بأهمية المبادرات والمشاريع التي تهدف إلى زيادة نشر الوعي الرياضي بين فئات المجتمع الكويتي، حيث أتت لتؤكد تحمل المستشفى مسؤوليته الاجتماعية، ودور القطاع الخاص في وضع بصمة مؤثرة في النسيج الاجتماعي للدولة.
و إنطلاقاً من مبدأ مركز سبارك الرياضي على نشر التوعية الرياضية والصحية في نسيج المجتمع الكويتي، وتسليط الضوء على تبني أساليب الحياة الصحية السليمة، وخدمة برامج تعزيز الصحة في الكويت، أقدم مركز سبارك الرياضي على إقامة ماراثون سبارك 2016 للجري لتشارك فيه فئات المجتمع المختلفة يوم السبت في 16 الجاري. وصرح الرئيس التنفيذي لمركز سبارك الرياضي، عبد المحسن البابطين: «الغاية من وراء هذا الماراثون، كحدث خيري غير هادف للربح، هي وضع الكويت كمحتضن لفعاليات رياضية على المستوى العالمي، كما سيتم التعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والجمعيات الخيرية لدعم مرضى السرطان وجمعية الهلال الأحمر الكويتي لزيادة الوعي على أهمية تطوير نظم الحياة والاهتمام بالرياضة بشكل مُستدام».
كما أكد نائب الرئيس للتسويق والعلاقات العامة في مستشفى السيف، طريف العوضي، أن المستشفى سيكون الراعي البلاتيني لماراثون الكويت الذي ينظمه نادي سبارك الرياضي يوم السبت الموافق 16 يناير 2016 والذي سينطلق على شارع الخليج من المارينا كريسنت باتجاه المستشفى الأميري.
وتابع العوضي : «تأتي الرعاية البلاتينية من مستشفى السيف لماراثون سبارك إيماناً من إدارة المستشفى بدعم وتشجيع كل حدث من شأنه خدمة المجتمع، والتزاماً بدورها كإحدى المؤسسات الطبية الرائدة في الكويت في تعزيز ونشر الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع انطلاقاً من حسها بالمسؤولية الاجتماعية التي لاتتردد إدارة المستشفى في أدائها». وأكد العوضي ان تنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية الجماهيرية يلعب دوراً هاماً في تعزيز ونشر ثقافة ممارسة الرياضة لدى أفراد المجتمع.. وبالتالي تحسين مستوى الصحة العامة.
ودعا العوضي الجميع إلى المبادرة بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي الهام الذي يعكس الصورة الحضارية المشرقة للمجتمع الكويتي ووعي أبنائه.
وتوجه العوضي بالشكر لنادي سبارك الرياضي على تنظيمه لماراثون سبارك، وأكد دعم مستشفى السيف لكل الجهود والأفكار المخلصة التي تصب في خدمة المجتمع الكويتي لاسيما في ما يختص منها بالصحة العامة.
ماراثون سبارك 2016 تظاهرة غير ربحية، حيث أن رسوم التسجيل والمشاركة ستقدم للجهات الخيرية المدعوة في هذا الحدث كالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR، وجمعية السدرة للرعاية النفسية لمرضى السرطان.
سيُقام السباق وفق أعلى المعايير العالمية، بهدف نشر التوعية الرياضية وإدخال الرياضة الى حياة المواطنين في بيئة احترافية. وينطلق هذا الماراثون وفق قوانين ولوائح الاتحاد الدولي لألعاب القوة IAAF.
المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0