0 تعليق
652 المشاهدات

الحمود يجتمع مع «تنفيذي» الآسيوي لسلة المعاقين



اجتمع وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود مع رئيس الاتحاد الآسيوي واوقيانوسيا لكرة السلة للكراسي المتحركة للمعاقين الكويتي سعد الأزمع برفقة رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري وأمين السر العام للاتحاد الدولي الكندية مورين اورشارد وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد بمناسبة عقد اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد في الكويت.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة للمعاقين سعد الأزمع في تصريح للصحافيين عقب اللقاء انه تناول سبل تطوير هذه اللعبه وتذليل كل العقبات أمام الاتحاد للنهوض بهذه الرياضة، لاسيما أنها تخدم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف الأزمع أن الشيخ سلمان شدد على حرص الكويت على دعم جميع الألعاب الرياضية وتشجيع الرياضيين وتطوير الطاقات الشبابية في الكويت، مقدما شكره للشيخ سلمان على دعمه الكبير لرياضة المعاقين الكويتية والتي تبوأت بفضل هذا الاهتمام العديد من المناصب المهمة في الاتحادات الدولية والقارية والإقليمية.

وعلى صعيد اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة السلة للكراسي المتحركة للمعاقين أفاد الأزمع بأن الاجتماعات التي استمرت يومين وتختتم اليوم بحثت سبل الارتقاء بهذه اللعبة في كل الدول الأعضاء، لاسيما تلك المناطق التي تحتاج اهتماما أكبر ووضع خطة لتطوير اللعبة في القارة كونها بدأت ممارسة اللعبة متأخرا.

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3923 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0