0 تعليق
740 المشاهدات

الشيخ احمد المنصور: «القلاف» يعد مثالاً للرياضي الكويتي المخلص لوطنه



أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد منصور الاحمد الجابر الصباح اليوم الاثنين أن الإنجازات التي حققها الكويتي طارق القلاف في بطولة أميركا الشمالية للمبارزة لفئة المعاقين نابعة من حرصه على رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية والبطولات العالمية.
وقال الشيخ أحمد المنصور في بيان صحافي إن القلاف “يعد مثالاً للرياضي الكويتي المخلص لوطنه والحريص على تقديم المزيد من البطولات والإنجازات التى تسجل باسم الكويت” داعيا جميع الرياضيين الكويتيين للعمل الدائم من أجل رفعة وعلو الرياضة الكويتية فى جميع المحافل القارية والعالمية.
وأضاف أن الهيئة العامة للرياضة تسعى دائما إلى دعم الرياضة والرياضيين وتذليل كافة العقبات التى تواجههم من أجل نهضة حقيقية للرياضة الكويتية وفق توجيهات القيادة السياسية الحكيمة وما تقدمه من دعم متواصل لأبنائها الرياضيين.
وأعرب عن أمله بأن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من الإنجازات التى تليق بإسم الكويت متمنيا للجميع التوفيق في تحقيق أفضل المستويات للرياضة الكويتية.
يذكر أن المبارز طارق القلاف حقق إنجازاً كبيرا لدولة الكويت بفوزه بثلاث ميداليات ذهبية بالبطولة الدولية للمبارزة لذوي الاحتياجات الخاصة في ولاية فرجينيا الأمريكية التي اقيمت اخيرا في العاب فئة الكراسي المتحركة وهي
(الايبيه) و(الفلوريه) و(السابر) وقد تم اختياره كأفضل لاعب دولي لعام 2015.

 

 

المصدر : جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3922 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0