0 تعليق
437 المشاهدات

العصيمي سعيد بنجاح بطولة ولي العهد للرماية



تختتم بطولة سمو ولي العهد الشيخ نــواف الأحمـد على مجمع ميادين الشيخ صبـاح الأحمـد الأولمبي للـرماية حيث تم إعداد الحفل الختامي من قبل اللجنة العليا المنظمة للبطـولة بمــا يليق باسم راعــي البطولة.
وقد أناب سموه الفريق متقاعد عبدالله الفارس محافظ حولي لتمثيله في حفل الختام.

مــن جهته أبدى أمين السـر العـام ومدير البطولة عبيد العصيمي سـعادته بنجـاح البطـولة قائـلا: استمرت البطـولــة 3 أيـام واشتملت على جميع مسابقات الــرماية الاولمبية لرماية الأطبـاق الـطائرة وأسلحة الـرصاص ورمـاية القـوس والسهم الاولمبيـة للرجال والسيـدات، وشـارك فيها عـدد كبير مـن رمـاة نـادي الـرمايـة ورمـاة الاتحادات العسكـرية (الحرس الوطني والجيش والشرطة) وبمشاركة رماة من ذوي الاحتياجات الخاصة من نادي المعاقين.

كمـا شهدت البطولة مشاركة رماة قطريين ممثلـين بـرمـاة مـن الاتحاد القـطري للـرمايـة في رمايـة الخـرطوش واتسمت بالنـدية والتنافس الشريف وكانت النتائج مرضية بالنسبة للأجهزة الفنية بالنادي سواء في المسابقات التمهيدية أو النهائية وكان أداء المشاركين من الناشئين والناشئات مع رماة العمومي بالمسابقات رائعا.

واختتم العصيمي تصريحه بتوجيه الدعوة إلى محبي رياضة الرماية والشباب والشابات لمشاهدة الفعاليات على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الاولمبي حيث تبدأ المسابقات من الساعة 9:00 صباحا وحتى 2:00 ظهرا وان أبواب النادي مفتوحة لجميع محبي هذه الرياضة النبيلة.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0