0 تعليق
1477 المشاهدات

مهرجان إنشادي لأيتام إندونيسيا على مسرح الهيئة الخيري



اختتم مخيم الدارين الثاني للفتيات تنظيم المشروع الشبابي الخيري «ادفع دينارين واكسب الدارين» التابع للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية مهرجانا إنشاديا من تقديم أيتام اندونيسيا من قرية صباح الأحمد الخيرية على مسرح الهيئة الخيرية بالشهداء.

وقدم مدير العلاقات العامة والإعلام صلاح الجاسم كلمة للجمهور يتحدث فيه عن مشاعره تجاه هذا العمل وعن دور الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في تنظيم هذه الملتقيات والبرامج الخيرية الجماهيرية العامة من خلال إدارة العمل التطوعي وجهود شبابية.

كما ألقى منسق العمل في اندونيسيا أحمد الهولي كلمته متحدثا عن إنجازات الكويت في اندونيسيا وتحديدا في قرية صباح الأحمد الخيرية في قاروه وعن فرحة أهل اندونيسيا بعطايا قائد الإنسانية ومساهمات بلد الإنسانية في مختلف مناطق وقرى ومدن اندونيسيا.

وأكدت سمية الميمني مديرة المشروع الشبابي ادفع دينارين واكسب الدارين عن دور العمل التطوعي وإنجاز وأداء المتطوعات لنجاح هذا المخيم والمهرجان الختامي بحضور تجاوز 250 شخصا في فترة تسويق وجيزة جدا.

وأكدت أن مشروعنا الشبابي أقام 3 مدارس في اندونيسيا لتعليم وتثقيف هؤلاء المسلمين في تلد البلاد البعيدة.

وحضر المهرجان عدد كبير من أولياء أمور المشاركين في المخيم، وكذلك من زوار وعامة الجمهور، والكل أبدى فرحته وسعادته والبعض لم يتمالك دموعه من تأثير كلمات وأناشيد الأيتام.

 

 

حضور نسائي
حضور نسائي

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0