0 تعليق
695 المشاهدات

انطلاق البطولة المحلية لألعاب المعاقين في العاب السباحة وكرة الطاولة والسلة



انطلقت أمس البطولة المحلية لألعاب المعاقين في العاب السباحة وكرة الطاولة وكرة السلة على الكراسي المتحركة التي ينظمها النادي الكويتي الرياضي للمعاقين في ملاعب وصالات النادي بمشاركة اكثر من 70 لاعبا.
وقال نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي في تصريح للصحافيين على هامش الافتتاح ان البطولة التي تستمر ثلاثة ايام شملت كافة الفئات السنية مشيرا الى ان منافسات يومها الاول ظهرت بمستوى فني جيد وشهدت تألقا لافتا لعدد من اللاعبين لا سيما صغار السن.
واضاف ان النادي هدف من تنظيم هذه البطولة الى تطوير وتحسين مستوى اللاعبين وتهيئتهم بأفضل صورة للاستحقاقات الخارجية المقبلة مبينا ان البطولة هي بداية لسلسلة بطولات محلية سينظمها النادي تباعا في الفترة المقبلة في عدد من الالعاب الجماعية والفردية.
وثمن دعم الهيئة العامة للرياضة لنادي المعاقين لاقامة مثل هذه الملتقيات الرياضية التي يتميز بها النادي لدورها في اعداد اللاعبين فنيا وبدنيا وانعكساها على نتائجهم من خلال الفوز بالعديد من المركز الاولى والمتقدمة في البطولات الخارجية.
ومن جانبه اكد لاعب منتخب الكويت لكرة الطاولة حامد وبدان في تصريح مماثل اهمية اقامة البطولات المحلية لابقاء اللاعبين في كامل جاهزيتهم البدنية استعدادا للاستحقاقات الخارجية وعدم الاعتماد على التمارين فقط منوها بجهود النادي الكويتي الرياضي للمعاقين لتنظيم البطولة.
وقال وبدان ان منافسات اليوم كشفت عن مواهب طيبة في فئة الناشئين متوقعا ان تتسم مسابقات اليوم الختامي للبطولة والذي سيشهد اقامة النهائيات باثارة اكبر ومستوى فني افضل.

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4489 0