0 تعليق
553 المشاهدات

ختام البطولة المحلية الاولى لـ«العاب المعاقين» بمشاركة 70 لاعبا ولاعبة



اختتم النادي الكويتي الرياضي للمعاقين اليوم البطولة المحلية الأولى لالعاب المعاقين للموسم الحالي بمشاركة اكثر من 70 لاعبا ولاعبة تنافسوا في العاب السباحة وكرة الطاولة وكرة السلة على الكراسي المتحركة على مدار ثلاثة ايام.
واسفرت نتائج البطولة عن تتويج فريق النوخذة بلقب مسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة الثلاثية بعد تحقيقه فوزين متتالين فيما جاء فريق الاتحاد ثانيا بفوزه بمباراة واحدة وخسارته باخرى فيما حاز فريق الكويت على المرتبة الثالثة والأخيرة من دون تحقيق اي فوز.
وفي منافسات السباحة الخاصة بفئة الاعاقة الحركية تمكن السباحون عبدالرحمن الشلقاني وعبدالرحمن الكندري ويوسف خلف من احراز المراكز الاولى في مسابقة 25 مترا وتنوعت ما بين السباحة الحرة والظهر فيما فازت اللاعبات آلاء ابراهيم ودليل العدواني وجنى إبراهيم في منافسات الفتيات لنفس المسافة.
وجاءت نتائج منافسات السباحة لفئة الاعاقة الذهنية احراز اللاعبين جاسم المشموم وفهد الحساوي وخالد العجمي المراكز الاولى لمسابقات 25 مترا للسباحة الحرة.
و شهدت منافسات الفردي لكرة الطاولة فوز اللاعب عبدالله عاشور بلقب مسابقة فئة البراعم (جلوسا) فيما فاز اللاعب نزار رمضان بمنافسات فئة العمومي (جلوسا) بينما حصد اللاعب علي الصانع لقب مسابقة فئة العمومي (وقوفا).
واحرز اللاعبان علي الصانع وعبدالله السيف المركز الأول في مسابقة فئة الزوجي (وقوفا) فيما فاز اللاعبان حامد وبدان ونزار رمضان لقب مسابقة فئة زوجي الرجال (جلوسا).
واشاد امين السر العام النادي الكويتي الرياضي للمعاقين عبد الله العازمي في تصريح للصحافيين عقب ختام البطولة بنجاح البطولة فنيا وتنظيميا والتي اثمرت إكتشاف عدد من المواهب في الالعاب الثلاث مثمنا رعاية الهيئة العامة للرياضة ودعمها الكبير للبطولة.
وقال العازمي إن النادي عمد لتنظيم هذه البطولة التي شملت كافة الفئات السنية في هذا الوقت لتتزامن مع احتفالات البلاد بالاعياد الوطنية مشيدا باداء اللاعبين في كافة الالعاب.
ولفت الى ان النادي سيقوم بتنظيم عدد من البطولات المحلية خلال الفترة المقبلة في عدد من الالعاب الجماعية والفردية بهدف تطوير وتحسين مستوى اللاعبين واعدادهم للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

 

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0