0 تعليق
585 المشاهدات

دهم وكر للدعارة مخصص لكبار السن بـ 20 ديناراً طيلة أيام الأسبوع



دهم رجال مباحث الاحمدي وكرا للدعارة مخصصا للمسنين تديره سيرلانكية ومدغشقرية ومراقبا بالكاميرات في منطقة المهبولة.
وقال مصدر امني لـ «السياسة»: ان معلومات وردت الى مباحث الاحمدي تفيد بوجود شقة بمنطقة المهبولة تدار للاعمال المنافية للاداب ومزودة بنظام مراقبة من خلال كاميرات مثبتة وموزعة على مداخل العمارة واخرى على باب الشقة لعدم تمكن رجال الامن من ضبطهم بالجرم المشهود.
وأضاف ان التحريات اكدت ان الساقطات يستقبلن فقط كبار السن بالزي الوطني والذين يترددون عليهم من الساعة 8 صباحا وحتى 7 مساء فقط بشكل يومي ما عدا يوم الجمعة.
واوضح انه اثر هذه المعلومات شكل رجال المباحث فرقة وعمل دوريات مستمرة بالاضافة الى مراقبة الشقة خلال اسبوع كامل.
وأردف: بعد التأكد من صحة المعلومات تم اخذ اذن من النيابة العامة وارسال مصدر خاص وعند دخوله الى الشقة تمت المداهمة وضبط 3 وافدات سيرلانكيتين ومدغشقرية ومواطن وتم فك جميع الكاميرات المتواجدة بالشقة مع مبلغ وقدره 49 دينارا كويتيا حصيلة شخصين دخلا للشقة قبل المداهمة بوقت قصير وعدد 3 كاميرات وشاشة للمراقبة وضبط عدد من الملابس الخاصة لاغراء كبار السن.
وبين المصدر ان دخول الزبون الى الوكر بـ 20 دينارا فقط ويشمل ملابس اغراء وادوات جنسية وحبوبا مقوية بالاضافة ان القائمين على الوكر يؤمنون قضاء الزبون اوقاته بكل امان من خلال وضع الكاميرات السرية خارج وداخل الشقة لرصد اي تحركات غريبة بحيث انه عندما يتم اكتشاف امرهم يتم تهريب الزبون وهو ما حدث مع رجال الامن.

 

 

 

المصدر : مشعل السنعوسى \ جريدة السياسة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3593 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0