0 تعليق
485 المشاهدات

وفد من «البترول الكويتية» يزور دار رعاية المسنين



أكد نائب العضو المنتدب للعلاقات وتقنية المعلومات في مؤسسة البترول الكويتية الشيخ فيصل الجابر الأحمد الصباح أن المؤسسة وشركاتها التابعة لها تولي اهتماما كبيرا بالمساهمة في رعاية وتوفير الدعم الاجتماعي لجميع الشرائح ذات الاحتياجات الخاصة في المجتمع لاسيما كبار السن.
وقال الشيخ فيصل الجابر في بيان صادر عن المؤسسة اليوم الأربعاء إن “العناية بكبار السن ورعايتهم حق ديني وإنساني دعا إليه ديننا الحنيف والمؤسسة تسعى جاهدة من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية إلى توفير الرعاية الكاملة لكبار السن”.
وشدد على أهمية رعاية كبار السن وتوفير الدعم الاجتماعي الذي يشعرهم بأنهم مازالوا جزءا لا يتجزأ من المجتمع “وتسعى المؤسسة جاهدة من خلال المساعدات التي تقدمها لتوفير المناخ المناسب أيضا لنشأة الأطفال من ذوي الظروف الخاصة لمساعدتهم على الانخراط في المجتمع”.
وأضاف أنه انطلاقا من سعي المؤسسة الحثيث إلى ترسيخ مفاهيم المسؤولية الاجتماعية النابعة من توجهاتها الاستراتيجية 2030 قام فريق من دائرة العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة أخيرا برئاسة مدير الدائرة جمال السنعوسي بزيارة إلى دار رعاية المسنين ودار الحضانة العائلية التابعتين لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
وبين أن الوفد حرص خلال الزيارة على تبادل الحوار مع نزلاء دار رعاية المسنين والاطمئنان على صحة نزلائه وعن ظروفهم المعيشية وحرص الوفد على تقديم الهدايا القيمة لكبار السن والتواصل مع أطفال دور الحضانة العائلية وتقديم الهدايا لهم.

 

 

  • وفد من «البترول الكويتية»  يزور دار رعاية المسنين

 

 

 

المصدر : جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0