0 تعليق
526 المشاهدات

«الوطني» ينظم مهرجاناً للأطفال في بيت عبدالله



ضمن مبادراته لدعم هذه الفئة

نظّم بنك الكويت الوطني مهرجاناً ضخماً للأطفال في «بيت عبد الله»، وذلك في إطار مبادراته الاجتماعية الخاصة بالأطفال، وتخلل المهرجان برنامج حافل بالنشاطات والعروض المسلية. وحضر الاحتفال وزير الصحة السابق رئيس بيت عبدالله لرعاية الأطفال، هلال الساير ورئيس مجلس إدارة بنك الكويت الوطني ناصر الساير وأسرة بنك الكويت الوطني.
وفي هذه المناسبة، قالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة منال المطر إن بنك الكويت الوطني يواصل التزامه بدعم الأطفال كجزء لا يتجزأ من مسؤوليته الاجتماعية، ومن هذا المنطلق يستمر الدعم والتعاون مع بيت عبدالله ومشروعه الذي نفخر به وبجهوده في رعاية الأطفال، لاسيما أنه يلتقي مع جهودنا في بنك الكويت الوطني ومبادراتنا تجاه الأطفال، حيث كنا قد أسسنا مستشفى بنك الكويت الوطني للأطفال قبل أكثر من 15 عاماً، ونحن اليوم نستكمل تطويره من خلال استحداث مركز زراعة النخاع للأطفال، الأول من نوعه في الكويت والمنطقة.
وأضافت المطر أن بنك الكويت الوطني يفخر بكونه من أوائل المبادرين لدعم الأطفال، لأن هذا هو النهج الذي تبناه البنك منذ عقود، وسيبقى على رأس أولوياتنا كأسرة بنك الكويت الوطني. ويأتي تنظيم هذا المهرجان انطلاقاً من حرصنا على المشاركة في كل ما من شأنه توفير الدعم للأطفال الذين هم بحاجة دوماً للفرح، والتزاماً بالنهج المتأصل لدينا في خدمة المجتمع، وسنواصل تقديم الدعم اللازم للأطفال من أجل توفير الحياة الأمثل التي يستحقونها.
وتخلل المهرجان برنامج ترفيهي بالإضافة إلى عروض مسلية برفقة شخصيات محببة لدى الأطفال، إلى جانب الفعاليات الموسيقية والاستعراضية المسلية وتوزيع الهدايا على الأطفال الذين قضوا وقتاً ممتعاً برفقة ذويهم وأصدقائهم.

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3598 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3928 0
خالد العرافة
2017/07/05 4522 0