0 تعليق
489 المشاهدات

اللاعب الصانع: فخور بتحقيق ميدالية ذهبية في بطولة دولية لكرة الطاولة لذوي الإعاقة



أعرب لاعب المنتخب الكويتي لكرة الطاولة للمعاقين علي الصانع عن سعادته وفخره الكبيرين بتحقيق ميدالية ذهبية في بطولة (ليجانو) الدولية للعبة ضمن منافسات فئة فردي الفرق التي اختتمت اخيرا في إيطاليا بمشاركة 15 منتخبا عالميا.
وقال الصانع  عقب وصول الوفد الكويتي المشارك في البطولة إلى البلاد “إن هذا الفوز سيعزز من فرصه في تحقيق مساعيه للتأهل إلى منافسات دورة الألعاب الباراولمبية للمعاقين التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية سبتمبر المقبل والتي ستعلن الشهر المقبل مضيفا أن البطولة اتسمت بالقوة والندية لا سيما في أدوارها النهائية.
وأكد أن مشاركة اللاعبين الكويتيين في مثل هذه البطولات الدولية ستسهم في تطوير مستوياتهم الفنية وتحسين أدائهم وجعلهم قادرين على تحقيق نتائج مميزة في الملتقيات الرياضية الكبرى مقدما الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين برئاسة شافي الهاجري على دعمهم الكبير للاعبي النادي في مختلف الألعاب مما أثمر إنجازات كبيرة لرياضة المعاقين الكويتية.
من جانبه أشاد عضو مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين خليف القحص في تصريح مماثل لدى استقباله الوفد بالانجاز المميز الذي حققه اللاعب الصانع في هذه البطولة القوية والذي جاء ثمرة جهوده المضنية في التدريبات بالفترة الأخيرة.
وقال القحص إن النادي حريص على إتاحة الفرصة للاعبيه للمشاركة في البطولات والمحافل الدولية بمختلف الإعاقات الحركية والذهنية لرفع مستوياتهم الفنية وإكسابهم الخبرات لتحقيق إنجازات تسجل باسم الكويت منوها بجهود رئيس الوفد المشارك في البطولة أنور المطوع والمدرب أحمد فاروق.

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3922 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0