0 تعليق
421 المشاهدات

«التجاري» يحتفي بنزلاء «الرعاية التلطيفية»



بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني وعيد التحرير، قامت أسرة العلاقات العامة في البنك التجاري بتقديم المساهمة للاحتفالية، التي أقامها مركز الرعاية التلطيفية للنزلاء، وذلك لمشاركتهم فرحة الأعياد، حيث يجدد البنك، من خلال هذه المبادرة الإنسانية، عهداً قطعه على نفسه بمشاركة نزلاء مختلف المراكز والمستشفيات من المرضى فرحة الأعياد.
وبمناسبة هذه الزيارة، قالت مساعدة المدير العام ـ إدارة الإعلان والعلاقات العامة، أماني الورع: «لقد رأينا مشاركة نزلاء مركز الرعاية التلطيفية وذويهم فرحة احتفالاتنا بالعيد الوطني ويوم التحرير، لتأكيد عمق الترابط والتواصل مع المرضى نزلاء المستشفيات، ولإدخال السرور والسعادة على قلوبهم، وتقديم التهنئة المصحوبة بأطيب التمنيات لهم بموفور الصحة والعافية والشفاء العاجل في هذه المناسبة الوطنية».
وتابعت الورع مبينة أن البنك التجاري الكويتي يسعى دوماً إلى إرساء مفاهيم جديدة للمسؤولية الاجتماعية، من خلال التلاحم والتكاتف، ومشاركة كل فئات المجتمع احتفالاتهم بالمناسبات السعيدة، مؤكدة حرص التجاري على ترسيخ ثقافة العمل الاجتماعي المشترك، بمد يد العون لمؤسسات المجتمع المدني، تعزيزا للمبادئ السامية للتكافل والتضامن الاجتماعي، وهو ما لمسه فريق العلاقات العامة من السعادة، التي ارتسمت على وجوه نزلاء المركز وذويهم. وكان في استقبل وفد «التجاري» رئيسة قسم الخدمة الاجتماعية النفسية بمركز الرعاية التلطيفية، هدى شهاب، وعدد من مسؤولي وموظفي المركز، الذين ثمنوا بدورهم مبادرة البنك تجاه المرضى، كما أشادوا بتواصل البنك ورعايته الدائمة لأنشطة منظمات المجتمع المدني في إطار مسؤوليته الاجتماعية. وفي ختام الحفل، كرمت إدارة المركز البنك التجاري على مساهمته.

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0