0 تعليق
679 المشاهدات

إقرار بدل طعام لمشرفي النوبة «ب» في «الأحداث»



أعلن السكرتير العام لنقابة العاملين بوزارة الشؤون عبدالعزيز الساري أن اللجنة المشتركة للمطالب العمالية بين النقابة والوزارة برئاسة وكيل الوزارة د.مطر المطيري عقدت اجتماعا استعرضت فيه عدة مطالب تهم اعضاء الجمعية العمومية وموظفي الوزارة وتمت الموافقة على بعضها، منها:

بالنسبة لمطالب موظفي رعاية الأحداث فقد تمت الموافقة على صرف بدل طعام للمشرفين (نوبة ب) وكذلك تمت الموافقة على تعويض المشرف بدل يوم راحة، كما تقرر الموافقة على مخاطبة الديوان بشكل عاجل للنظر في إقرار بدل (عدوي – خطر – ضوضاء) وكذلك الموافقة على تفويض مدير إدارة رعاية الأحداث بإعفاء الموظف من البصمة إذا كان مكلفا بمهمة رسمية.

وقال ساري انه تم عرض مطالب ادارة التوعية والإرشاد حيث تمت الموافقة على إعادة صرف بدل نوبة أ وتقرر الموافقة على مخاطبة الديوان بشكل عاجل عن بدل (عدوى – خطر).

وأضاف ساري انه من ضمن المطالب الأخرى مطالب مركز التدخل المبكر بإدارة رعاية المعاقين حيث تم عرض مطالب الموظفين بما يتعلق ببدل النوبة أ حيث تم تأجيل مطلبهم للاجتماع القادم لحضور مدير الإدارة.

ثم تم خلال الاجتماع عرض لمطالب إدارة الرعاية الأسرية، حيث تمت مناقشة مطالب الموظفين لعدة مواضيع بشأن بدل الشاشة والبدلات الأخرى بحضور مدير الإدارة ومراقب الوحدات حيث تم تأجيل الموضوع للاجتماع القادم لموافاة اللجنة بتقرير مفصل عن مطالب الموظفين وتحديد دراسة واضحة يتم عرضها في الاجتماع.

وقال ساري: بالنسبة لمطلب إعفاء رؤساء الأقسام من البصمة، فقد تمت مناقشة الكتاب الوارد من الديوان بشأن الإعفاء من البصمة حيث جاء في كتاب الديوان ان صلاحية الاعفاء من البصمة تكون من قبل الوزيرة وسوف يقوم مجلس الإدارة بعرض هذا المطلب في اول اجتماع مع وزيرة الشؤون.

 

المصدر : بشرى شعبان \ جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0