0 تعليق
976 المشاهدات

السلام بطل السلة للإعاقة الذهنية في «المعاقين»



الهاجري يشيد بالحمود والمنصور في ختام البطولة المحلية

توج فريق السلام بلقب مسابقة كرة السلة للإعاقة الذهنية ضمن منافسات البطولة المحلية الثانية لألعاب المعاقين بعد فوزه على نظيره الاتحاد بنتيجة 23 نقطة مقابل 13 في المباراة النهائية التي جمعتهما في ختام البطولة التي استمرت ثلاثة ايام.

وحقق فريق التعاون المركز الثالث بفوزه على نظيره الشهداء بنتيجة 23-19 علما ان البطولة استضافتها صالة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بمشاركة لافتة من اللاعبين شملت ايضا اقامة مسابقات في لعبتي المبارزة والبوشيا.

وأسفرت نتائج منافسات المبارزة لسلاح (الايبية) لفئة العمومي عن فوز اللاعب عبدالله الحداد بالمركز الاول تلاه فيصل الكندري ثانيا وعاطف الدوسري ثالثا فيما نال اللاعب فهد البستكي المركز الاول في نفس المسابقة لفئة الناشئين متقدما على منافسيه سليمان التميمي وسند البلوشي اللذين حلا بالمركزين الثاني والثالث على التوالي.

وواصل الحداد تميزه بإحرازه لقب منافسات سلاح (فلوريه) فيما جاء موسى العجمي ثانيا وفيصل الكندري ثالثا بينما حقق سليمان التميمي المركز الأول في فئة الناشئين لنفس السلاح امام سند البلوشي صاحب المركز الثاني وعبد الله الدريع الذي جاء ثالثا.

وشهدت منافسات لعبة البوشيا فوز اللاعب محمد المطيري بالمركز الاول في فئة (بي سي1) متقدما على اللاعبة شريفه محارب التي جاءت ثانية وفهد البابطين الذي احرز المركز الثالث بينما اسفرت منافسات فئة (البي سي 2) عن فوز عماد النجدي في المركز الاول وشرين الشاهين ثانية وهاني حسين ثالثا.

وتمكنت اللاعبة عائشة الحشاش من الفوز بالمركز الأول في فئة (البي سي 3)تلتها عذاري المطيري ثانية فيما جاءت زميلتها اماني اسماعيل اولا في منافسات فئة (البي سي 4) تلتها مشاعل العجمي ثانية وتهاني إسماعيل ثالثة.

وأشادت رئيسة النادي الفخرية الشيخة شيخة العبدالله بالمستوى الفني الكبير الذي تميزت به النسخة الثانية من البطولة وبالمهارات الأكثر من رائعه للاعبين في المسابقات الثلاث.

وقالت الشيخة شيخة في تصريح للصحافيين عقب ختام البطولة ان هذه البطولات لها دور في تطوير مستويات اللاعبين وتحسين ارقامهم الشخصية في هذه الألعاب داعية الجماهير للحضور الى النادي لتشجيع اللاعبين في البطولات المقبلة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان البطولة تعد خير اعداد للاعبين استعدادا للمشاركة في البطولات الخارجية التي يعتزم النادي خوض منافساتها الفترة المقبلة في هذه الألعاب الثلاث.

واعرب الهاجري عن سعادته بالمستوى الفني الكبير الذي ظهر به اللاعبون في البطولة التي تعد احد أهم المسابقات التي ينظمها النادي على مدار الموسم الرياضي الأمر الذي يبشر بتحقيق رياضة المعاقين الكويتية للمزيد من من الإنجازات.

وثمن الدعم الكبير الذي يقدمه وزير الإعلام ووزير الدولة للشباب الشيخ سلمان الحمود ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور للنادي ما أثمر تميز رياضة المعاقين الكويتية في المحافل الدولية.

وفي ختام البطولة قامت الشيخة شيخة العبدالله وشافي الهاجري وممثل الهيئة العامة للرياضة حامد الهزيم بتكريم الأبطال في كل مسابقات البطولة

 تتويج اللاعب فيصل الكندري الفائز بالمركز الثالث لسلاح الفلوريه
تتويج اللاعب فيصل الكندري الفائز بالمركز الثالث لسلاح الفلوريه
الشيخة شيخة العبدالله تسلم على فريق البوشيا قبل التكريم
الشيخة شيخة العبدالله تسلم على فريق البوشيا قبل التكريم
بطل سلاح المبارزة عبدالله الحداد مع الشيخة شيخة العبدالله والهاجري

بطل سلاح المبارزة عبدالله الحداد مع الشيخة شيخة العبدالله والهاجري

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3882 0
خالد العرافة
2017/07/05 4488 0