0 تعليق
1527 المشاهدات

«خير الكويت» كرّمت الفائزين في مسابقة «إلى أخي اليتيم»



أشار الأمين العام لمبرة خير الكويت ناصر العيار إلى ان المبرة تجري اتصالاتها مع جامعة الدول العربية بهدف تعميم مسابقة «إلى أخي اليتيم» على مستوى الوطن العربي، خاصة في طل اهتمام الجامعة العربية المتزايد بالعمل الخيري خلال سنواتها الأخيرة، متمنيا ان ينجح التواصل في تحقيق طموحات المبرة للوصول بالمسابقة من المحلية الى سماء بلادنا العربية.

جاء ذلك في تصريح صحافي له على هامش حفل إعلان نتائج الفائزين في مسابقة «إلى أخي اليتيم 8»، التي نظمتها المبرة في فندق الشيراتون تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى، وبحضور كل من الشيخة مريم الصباح وممثلين عن الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية وجمعية الكشافة الكويتية وجمعية المرشدات ورابطة الأدباء.

وأضاف العيار ان المسابقة تأتي بالتزامن مع احتفاليات العالم باليوم العالمي لليتيم، مؤكدا ان استضافة الكويت هذا العام للملتقى السابع للأيتام، خير دليل على أسبقيتها في المشاركة الفعالة في مختلف الأعمال الإنسانية. وأوضح ان أبرز ما يميز النسخة الثامنة من المسابقة التي تقام بالتعاون مع وزارة التربية ووزارة التعليم العالي، هي مشاركة مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة للمرة الاولى، الى جانب المشاركة الواسعة من مختلف المدارس الحكومية والخاصة في الكويت، متمنيا ان تدعو «التربية» جامعة الكويت للمشاركة في النسخة القادمة من المسابقة حتى تتضمن كل المراحل التعليمية.

وفي نهاية حديثه توجه العيار برسالة للطلبة والطالبات المشاركين، طالبهم من خلالها بالجد والعمل على تنمية مهاراتهم ومواهبهم المختلفة، خاصة في ظل انشغال الجيل الحالي بوسائل التواصل الاجتماعي التي نجحت في السيطرة على حيز كبير من تفكيرهم.

خير الكويت كرّمت الفائزين في مسابقة إلى أخي اليتيم
الشيخة مريم الصباح مكرمة إحدى الفائزات

 

 

 

المصدر : كريم طارق \ جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0