0 تعليق
440 المشاهدات

الجمعية التطوعية النسائية احتفت بيوم اليتيم



نظمت الجمعية التطوعية النسائية حفلا بمناسبة يوم اليتيم تحت رعاية رئيسة الجمعية رئيسة لجنة شؤون المرأة الشيخة لطيفة الفهد في مقر الجمعية بمنطقة الدسمة.

وبهذه المناسبة ثمنت أمينة سر الجمعية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع طيبة آل هيد الدور الكبير الذي تبذله الشيخة لطيفة رئيسة الاتحاد النسائي ورئيسة الجمعية التطوعية في مجال خدمة المجتمع، مشيدة بالرعاية الكريمة منها.

وقالت إن حفل اليتيم ما هو إلا ثمرة من ثمار العطاء التي غرستها الشيخة لطيفة في مجال العمل التطوعي عندما أسست هذه الجمعية وسخرت أهدافها في خدمة المجتمع من جميع فئاته وأطيافه، مشيرة إلى أهمية الحفل الذي يقدم برنامجا تربويا ترفيهيا حافلا بالمفاجآت للأطفال الأيتام، والذي يهدف إلى غرس السعادة في قلوبهم.

وعبرت عن شكرها للشيخة لطيفة الفهد والمستشار يحيى الخطيب ومؤسسة البرامج المشتركة لدول مجلس التعاون الخليجي التي قدمت للأطفال فقرات من البرنامج المميز افتح يا سمسم.

وأعربت عضو الجمعية التطوعية النسائية جميلة السيد عن شكرها لكل من ساهم في رسم البهجة والفرحة في قلوب الأطفال الأيتام، موضحة أن أعضاء الجمعية يسعدون عندما ترتسم البسمة والسعادة على وجوه الأطفال، مشيرة إلى أن هؤلاء الأطفال سيكبرون وستبقى سعادتهم بهذه الاحتفالات باقية في ذاكرتهم، خاصة أن الاحتفالية جاءت متميزة، وأصبحت تظاهرة ثقافية ترفيهية تعليمية.

احدى فقرات الحفل
احدى فقرات الحفل

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0