0 تعليق
622 المشاهدات

عرس جماعي خيري في محافظة سوهاج ضم 50 حالة زواج



 اقامته جمعية النجاة الخيرية في مصر
اعلنت جمعية النجاة الخيرية انها اقامت عرس جماعي خيري في محافظة سوهاج بجمهورية مصر العربية، ضم 50 حاله زواج من أبناء الفقراء والايتام الذين لايستطيع تحمل تكاليف الزواج الباهظة.
وفي هذا السياق قال رئيس لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ عود الخميس أن هذا الحفل أقيم في جو بهيج لخمسين عريسا وعروسا على نفقة اهل الخير في الكويت، لافتا ان هذا العرس يقام سنويا بالتنسيق مع احدى الجمعيات الخيرية في مصر.
وأوضح الخميس بان اللجنة اعتادت سنويا اقامة هذا العرس، والذي شارك فيه محافظ سوهاج ولفيف من رجال الدين والعلماء والشخصيات البارزة بالمحافظة بحضور وفد من جمعية النجاة الخيرية وبعض أهل الخير الذين رافقوا الوفد لتفقد مشاريعهم وماقدمته أيديهم من خير.
وأشاد الخميس بكرم وطيبة أهل الصعيد، مثمنا دور مسئولي محافظة سوهاج في مساعدة الجمعية في تنفيذ هذا العرس.
 وذكر ان الهدف من هذا المشروع هو القضاء على شبح العنوسة الذي يواجه أبناء الفقراء والأيتام في كثير من الدول العربية والإسلامية ، كما يهدف إلى عفة الشباب والفتيات المسلمين وخلق أسرة مسلمة تكون مجتمع قوي، بعيدا عن السلوكيات المنحرفة .
وزاد الخميس أن هذه المشاريع هي بمثابة رد نوع من الجميل لأبناء مصر الذين هم أشقاءنا وأولادنا ووقفوا إلى جانب الكويت في أحلك الظروف الصعبة التي تعرضنا لها أيام الغزو الغاشم.
وناشد الخميس أهل الخير الاستمرار في دعم هذه المشاريع التي تنفذها النجاة في مصر  .

 

489957_e.png

 

 

 

 

المصدر : نافل الحميدان \ جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0