0 تعليق
548 المشاهدات

البطولة المحلية الثالثة لألعاب المعاقين تنطلق اليوم بمشاركة كبيرة



تنطلق البطولة المحلية الثالثة لألعاب المعاقين اليوم الأحد في مقر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بإقامة مسابقات في ألعاب الرماية وألعاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين بمشاركة كبيرة من لاعبي ولاعبات النادي.
وقال رئيس النادي شافي الهاجري في تصريح صحافي اليوم السبت إن هذه البطولة التي تستمر ثلاثة أيام تعد ختاما لسلسلة من البطولات المحلية التي نظمها النادي هذا العام وشملت كل الالعاب والرياضات التي تمارس في النادي.
وأوضح الهاجري أن تلك الملتقيات الرياضية تهدف إلى تطوير وتحسين مستوى اللاعبين وإعدادهم للاستحقاقات الخارجية المقبلة فضلا عن كونها فرصة لاكتشاف مواهب متميزة في هذه الألعاب.
وأضاف أن النادي أكمل الاستعدادات الفنية والإدارية الخاصة بالبطولة وعمل على تهيئة كل السبل أمام المنظمين والمصنفين والحكام للقيام بدورهم لإنجاح البطولة.
وتوقع أن تشهد منافسات البطولة مستويات فنية جيدة في ضوء وجود عدد من اللاعبين المتأهلين لدورة الألعاب البارلمبية المقرر إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في سبتمبر المقبل لاسيما في رياضتي ألعاب القوى والرماية.
وذكر أن مضمار النادي الذي سيستضيف منافسات ألعاب القوى وصالة (الشيخ سلمان الحمود) التي تحتضن منافسات الرماية وصالة النادي التي ستقام عليها منافسات كرة الهدف جاهزة لاستقبال أبطال النادي لممارسة رياضتهم المفضلة بكل سهولة ويسر.
وأشاد بجهود اللجان العاملة في البطولة على عملهم المميز للاعداد لها مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة ممثلة بمديرها العام الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح للنادي.
وأشار الهاجري إلى أن دعم الهيئة يتجسد برعايتها البطولات المحلية الثلاث فضلا عن دعمها المستمر لمشاركات المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الخارجية ما أثمر احراز رياضة المعاقين الكويتية العديد من الإنجازات الك

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3366 0
خالد العرافة
2017/07/05 4022 0