0 تعليق
574 المشاهدات

منتخب الكويت لسلة المعاقين يشارك ببطولة فزاع الدولية في الإمارات



يشارك منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة للمعاقين في بطولة فزاع الدولية الثامنة للعبة التي تنطلق فس دبي الاحد المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات عربية وأجنبية وتستمر منافساتها ستة ايام.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك عضو مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين خليف القحص قبيل توجه المنتخب الى دبي ان المنتخب استعد جيدا للبطولة في معسكر خارجي اقيم في تركيا لمدة ثلاثة اسابيع لعب خلالها عدة مباريات تجريبية مع فرق تركية اضافة الى تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية اسهمت برفع مستواهم الفني واللياقي.
واضاف القحص ان اللاعبين شاركوا ايضا في بطولة محلية نظمها النادي في الشهر الماضي فضلا عن أدائهم للتدريبات اليومية بإشراف مدرب المنتخب حسام محمود مبينا ان جميع اللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة طيبة في هذه البطولة القوية.
ولفت الى ان نسخة البطولة لهذا العام ستشهد مشاركة عدد من المنتخبات العريقة في هذه الرياضة هي انجلترا واليابان والفلبين وتايلاند والمغرب والسعودية اضافة للامارات والكويت ما سيؤدي الى احتددام المنافسة فيها مضيفا ان لاعبي المنتخب الكويتي قادرون على التعامل مع هذه المنافسات القوية بفضل تمتعهم بخبرات عالية ومستويات فنية مرضية. واكد حرص النادي على إشراك لاعبيه في كل الالعاب في البطولات الكبيرة لتحقيق افضل النتائج باسم رياضة المعاقين الكويتية مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة برئاسة الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح لناديه وتسهيل مشاركة المنتخبات الكويتية في البطولات الخارجية. يذكر ان الوفد يضم ايضا امين صندوق النادي سعد الازمع نائبا لرئيس الوفد واعضاء الجهازين الفني والاداري اضافة الى اللاعبين نزار رمضان ومحمد الغريب وسلمان الفضلي وماجد الضايع وعيسى الفضلي ويوسف خلف واحمد جمال وعبدالله بولند وعبدالله عطشان وعبدالرحمن القلاف ومحمد عجيل.

 

 

 

المصدر : جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0