0 تعليق
348 المشاهدات

«ريد بُل» تنظم سباق «وينغز فور لايف»



 

ينطلق سباق «وينغز فور لايف»، وهو حدث سنوي تنظّمه «ريد بُل» وتشارك فيه 34 دولة، الأحد 8 الجاري في الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت الكويت.

وكان سباق العام الماضي، شهد مشاركة أكثر من 60 ألف عداء من حول العالم. ومن المقرّر أن يجرى بشكل متزامن على 35 مساراً في 34 دولة ضمن 6 قارات. وستكون دبي المدينة الوحيدة في المنطقة التي تستضيف «وينغز فور لايف».

يتميز سباق «وينغز فور لايف» العالمي الذي يشكل حدثاً استثنائياً على صعيد السباقات الدولية الخيرية، بتعدد قصص المشاركين الذين يركضون من أجل الذين لا يستطيعون الركض. ويشارك رياضيو «ريد بُل» من الكويت محمد بو ربيع (جت سكي) ومنصور الصفران (بي أم أكس) في السباق بعزم وإيمان كبير بالهدف الذي يقام هذا الحدث من أجله.

ويقول بوربيع رياضي «ريد بُل» في «الجت سكي»: «انه لفخر لي أن أساهم في دعم الأبحاث لمرضى إصابة النخاع الشوكي. أدعو الجميع للمشاركة في السباق من أجل هذا الهدف السامي».

من جهته، قال رياضي «ريد بُل» في «بي أم أكس» منصور الصفران: «شعور جميل أن أساهم في دعم مثل هذا الهدف أو أن أكون جزءا من علاج أمراض النخاع الشوكي. أتمنى لو أستطيع تقديم المزيد لتلك الفئة من الناس».

ووقع الاختيار على مقدم البرامج التلفزيونية مصطفى آغا ليقوم بقيادة السيارة التي ستلحق بالعدائين، وقال: «أركض من أجل الذين يعجزون عن ذلك، لزيادة الوعي ومساعدة المنظمة على مواصلة أبحاثها بهدف إيجاد علاج لإصابات النخاع الشوكي».

 

 

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3938 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0