0 تعليق
1216 المشاهدات

«أكاديمية الرسالة» احتفلت بطلبتها ذوي الاحتياجات الخاصة



احتفلت مدرسة الرسالة ثنائية اللغة بطلبة الاكاديمية من ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة انتهاء العام الدراسي حيث شهد برنامج الحفل حضور كوكبة من اولياء الامور والمعلمين. وادى الاطفال خلاله العديد من الفقرات المسرحية المتميزة، ليغمروا اولياء امورهم بالفرح والسرور على هذا التقدم في تحصيلهم الاكاديمي.

وقالت مدير عام مدرسة الرسالة ثنائية اللغة سمية المطوع، ان «المدرسة تعنى بالطلبة من رياض الاطفال الى الصف العاشر، مبينة ان الاحتفال الذي تشهده المدرسة مختص بطلبة اكاديمية الرسالة، وهم طلبة الاحتياجات الخاصة والمدرسة تنشد ان تحصل على الاعتراف العالمي، وجهزنا الخطة الاستراتيجية لهذا العام والسنة المقبلة نبدأ العمل بها لكي نتقدم للافضل».

وأضافت ان «رسالتنا التي ننطلق منها ان نوفر الجو الاكاديمي المناسب لابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، ليكونوا سعيدين وصالحين في انفسهم ومصلحين لمجتمعهم والعالم كله».

بدورها،قالت مستشارة اكاديمية الرسالة الدكتوره سنية خطاب إن «الاكاديمية تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة فهم لديهم قدرات متعددة، فنحن بدورنا نقوم بالبحث عن هذه القدرات و تنميتها لكي لا يكونوا عبئا على المجتمع، واكاديمية الرسالة سمحت للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ان يشتركوا مع اطفال المدرسة من خلال الدمج ونحن نتعامل معهم بشكل مباشر».

واضافت ان المدرسة وضعت عدة برامج على حسب احتياجات الاطفال و نختلف عن بقية المدارس من ذات الاختصاص ان الدمج لدينا يكون دمجا كاملا على مستواهم.

سمية المطوع

سمية المطوع

 

الاطفال يمثلون الحياة الفطرية

الاطفال يمثلون الحياة الفطرية

المصدر : تركى المغامس \ جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3925 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0