0 تعليق
567 المشاهدات

«الصم» يحرز المركز الثاني في بطولة فرنسا



حقق فريق الصم لكرة قدم الصالات المركز الثاني في ختام بطولة فرنسا الدولية.

وجاء تحقيق المركز الثاني لمنتخبنا الوطني بعد ان خسر مباراة واحدة امام المنتخب الجزائري للصم بنتيجة 1 ـ 4، ثم فاز في الثلاث مباريات المتبقية والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: فوز منتخبنا على نظيره الفرنسي «ب» بنتيجة 5 ـ 4، وفوز منتخبنا على فرنسا 4 ـ 2، والفوز على المنتخب التونسي للصم بنتيجة 6 ـ 3، وبهذه النتائج حقق ازرق الكويت للصم المركز الثاني بعد المنتخب الجزائري الذي حقق المركز الاول وكأس البطولة.

وصرح عضو مجلس ادارة النادي ورئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام بالنادي (رئيس الوفد المشارك) عيدان السهلي بأن تحقيق المركز الثاني في هذه البطولة الدولية الكبيرة والمهمة للصم جاء نتيجة تضافر الجهود ودعم مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للصم للفريق قبل سفره للمشاركة في هذه البطولة بالاضافة لدعم الهيئة العامة للرياضة للصم في جميع البطولات وخصوصا في هذه البطولة، مضيفا ان هذا الانجاز الرياضي الذي حققه ابطال الكويت للصم في كرة القدم للصالات سيهدى الى رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي والرئيس الفخري للنادي، نظير دورهم الكبير في دعم الفريق.

هذا وصرح عبدالمنعم فاضل المنسق الاعلامي بالنادي بأن هؤلاء الابطال الذين شرفوا بلدهم الغالي الكويت في هذا المحفل الرياضي الدولي الكبير سينتظرهم حفل تكريم كبير من قبل مجلس ادارة النادي.

هذا وحصل اللاعب عبدالرحمن العنزي على جائزة افضل لاعب في البطولة، وحصل مدرب منتخبنا المصري جمال شحاته على جائزة افضل مدرب في البطولة.

بدوره، بعث رئيس النادي اسماعيل كرم باسم مجلس الادارة برقية تهنئة لرئيس الوفد عيدان السهلي ومدير الفريق ناصر القلاف بمناسبة تحقيق المركز الثاني في البطولة.

السهلي حاملا العلم وامامه الكاس والجوائز

السهلي حاملا العلم وامامه الكاس والجوائز

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3591 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3918 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0