0 تعليق
383 المشاهدات

محافظ حولي: القيادة السياسية تهتم بدعم الشباب واحتضانهم خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة



أكد محافظ حولي الفريق اول متقاعد الشيخ احمد النواف على ضرورة الاهتمام بذوي الاعاقة ودمجهم في المجتمع مشيرا الى ان المحافظة تحرص دائما على دعوتهمم للمشاركة في مناسباتها.
واضاف النواف خلال استقبال وفد من التربية الخاصة برئاسة مدير ادارة التربية الخاصة عبدالله العجمي ومدير مدرسة الورش التعليمية بنين عبدالرحمن خريبط لتقديم اهداء للمحافظ ان الطالبة الكويتية الكفيفة جوري العازمي رفعت اسم الكويت عاليا بحصولها على المركز الأول في مشروع مسابقة تحدي القراءة .
وكشف عن تكريمها في مناسبتين الاولى جائزة كأس “محافظة حولي للتميز”  وهي جائزة على مستوى الدولة تمنح لكل مواطن يحصل على تكريم مهم على مستوى الخليج او الوطن العربي او العالم وتمنح للاول والثاني والثالث والمناسبة الثانية جائزة خاصة بمحافظة حولي وتمنح للجهات التابعة للمحافظة وسوف تقوم المحافظة بتحديد موعد التكريم لاحقا.
واكد النواف على اهتمام القيادة السياسية بالشباب ودعمهم واحتضان المبدعين منهم خصوصا من ذوي الاحتياجات الخاصة
ونبه على اهمية ابلاغ المحافظة باسماء المميزين حتى يتم تكريمهم واعطائهم حقهم في التكريم “وهو اقل مايمكن تقديمه لابنائنا المتفوقين”.
من جانبه اكد مدير ادارة التربية الخاصة  عبدالله العجمي حرص ادارة مدارس التربية الخاصة على تقديم الخدمة المجتمعية حيث اعتبرها رسالة مهمة تشارك فيها الادارة من اجل تعزيز سياسة الدمج وكسر الحاجز ما بين الطلاب والمجتمع.
واضاف في هذا الصدد ان ادارة مدارس التربية الخاصة قامت بعمل كرنفال كبير شارك فيه العديد من مؤسسات الدولة ومدارس التعليم العام وكان الهدف منه هو دمج ابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع .
 

  • محافظ حولي: القيادة السياسية تهتم بدعم الشباب واحتضانهم خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة

  • محافظ حولي: القيادة السياسية تهتم بدعم الشباب واحتضانهم خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة

 

 

المصدر : نافل الحميدان \ جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0