0 تعليق
1343 المشاهدات

«Ooredoo» تعلن عن فعالياتها لشهر رمضان



 

أعلنت «Ooredoo» الكويت، إحدى شركات مجموعة «Ooredoo» العالمية للاتصالات، خلال مؤتمر صحافي امس عن الفعاليات والمبادرات المقرر إقامتها خلال شهر رمضان المبارك، والتي تتضمن أنشطة داخلية تقام على مستوى فريق عمل الشركة، وأخرى خارجية تستهدف المجتمع بمختلف أطيافه، إلى جانب إعادة إطلاق برنامج Ooredoo التطوعي الناجح الذي حمل شعار «نعين ونعاون».

حضر المؤتمر ممثلو الإدارة العليا للشركة والقائمون على تلك الأنشطة، وشركاء Ooredoo التي تقام بعض المبادرات الرمضانية بالتعاون معهم، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحلية. وأعلنت Ooredoo عن فتح باب التسجيل لبرنامج «نعين ونعاون» التطوعي، الذي حقق نجاحا هائلا في موسمه الماضي.

ويقام البرنامج التطوعي بالتعاون مع منظمة Spread the Passion، بهدف تشجيع الشباب على العمل التطوعي والانضمام للبرامج التطوعية.

كما يمتد البرنامج التدريبي للمتطوعين لمدة شهر يتخلله العديد من المراحل التدريبية التي تتضمن تأهيل مكثف للمتطوعين يشمل ورشة عمل ومخيما تدريبيا وفق معايير عالمية. و بهذه المناسبة، قال مدير إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب ان الشركة تسعى بشكل مستمر لتقديم كل ما من شأنه إثراء حياة الأفراد، وتولي برامج المسؤولية الاجتماعية اهتماما كبيرا على مدار العام ولا سيما خلال الشهر الفضيل الذي له طابع خاص، فهو شهر الخير والعطاء والمحبة. واضاف: «سنقوم خلال هذا الشهر بتقديم العديد من المبادرات التي سيديرها فريق نعين ونعاون التطوعي، ونحن فخورون بتبنينا فئة الشباب المهتمين بمجال التطوع».

نعين ونعاون

من جانبها، قالت مسؤول الرعايات والمسؤولية الاجتماعية سارة القبندي: «يسعدنا التعاون مع فريق Spread the Passion للعام الثاني على التوالي، وهو الفريق الذي عملنا معه في العام الماضي لإطلاق برنامج نعين ونعاون التطوعي الذي حقق نجاحا كبيرا في الأوساط الشبابية. إطلاقنا للبرنامج للعام الثاني ما هو إلا تأكيد على اهتمامنا بفئة الشباب التي تشكل نسبة كبيرة من تركيبة مجتمعنا، ونحن نأمل من هذه المبادرة أن نساعد على خلق جو إيجابي يساعد الشباب على تحقيق تطلعاتهم وتفعيل دورهم بشكل أكبر في المجتمع».

وردا عن سؤال «الأنباء» عن اختيار الشركة لشعار «نعين ونعاون» قالت القبندي اختيار الشعار نابع من ايمان oredoo بالعمل الانساني وسعيها الى ترسيخ قيم المساعدة ودعم الشباب الكويتي للابداع ونشر قيم الخير والتعاون ولاسيما قي الشهر الفضيل، مشيرة الى ان بعد شهر رمضان ستعلن الشركة عن المشاريع الصغيرة التي ستقوم بدعمها.

المبادرات التطوعية

من جهتها، قالت مديرة منظمة Spread the Passion د.فاطمة الموسوي: «نحن سعداء بعملنا مع شركة Ooredoo، وتسعدنا دائما مشاركة مؤسسات القطاع الأهلي بدعم المبادرات التطوعية. وأضافت: برنامجنا لهذا العام سيحتوي على دورات تدريبية مكثفة نؤهل من خلالها الشباب للعمل التطوعي وفقا لمعايير دولية معتمدة تشمل مهارات التواصل ومبادئ التطوع وغيرها من المواضيع ذات الصلة. والجدير بالذكر ان«Ooredoo» تقوم أيضا خلال شهر رمضان المبارك برعاية تطبيق «عطاء هب» المعني بنشر الوعي المجتمعي وغرس مبدأ التعاون والحث على أهمية المشاركة في المبادرات التي لها عائد إيجابي على المجتمع، حيث انه يحتوي على بيانات كل الفرق والمجاميع التطوعية في الكويت وأنشطتها على مدار العام. هذا، وستقوم الشركة بزيارة دور رعاية المسنين والمرضى والأطفال بمناسبة القرقيعان، كما ستقوم الشركة بالاحتفال مع موظفيها بمناسبة قريش بالإضافة إلى غبقة رمضانية للاحتفال بالأجواء الرمضانية بعيدا عن أجواء العمل وذلك خلال الأسابيع الأولى من شهر رمضان.

فعاليات «Ooredoo» خلال رمضان:

٭ خيمة Ooredoo الإفطار اليومية مقابل المبنى الرئيسي للشركة.

٭ «نعين ونعاون»: ورش عمل تطوعية قبل الشهر الفضيل لتأهيل المتطوعين لإدارة وتنظيم الأعمال التطوعية خلال رمضان.

٭ أنشطــة خيرية وإنسانية وثقافيــــة ورياضية.

٭ فعاليات متنوعة تتضمن زيارات لدور الرعاية والمستشفيات وذوي الاحتيـــــاجات الخاصة.

٭ الاحتفال بمناسبة القرقيعان مع جهات مختلفة.

٭ التعاون مع الجهات الحكومية في الشهر الفضيل.

٭ دعــــم الكــــوادر العاملة خــــلال ايام رمضان وتسليــط الضــــوء على جهودهم لخدمة الغير ودورهم الإنساني.

 

Ooredoo تعلن عن فعالياتها لشهر رمضان
مجبل الأيوب
سارة القبندي
سارة القبندي
فاطمة دشتي
فاطمة دشتي
د. فاطمة الموسوي
د. فاطمة الموسوي
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

المصدر : منى الدغيمى – ندى ابو نصر \ جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3593 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0