0 تعليق
594 المشاهدات

عودة منتخب الصم لقدم الصالات محققاً المركز الثاني في فرنسا



 

عاد أول من أمس وفد منتخب الكويت في كرة القدم للصم بعد انجازه الطيب وتحقيق المركز الثاني ببطولة فرنسا الدولية في كرة القدم صالات للصم.وكان في استقبال الوفد لدى وصوله صالة التشريفات بالمطار رئيس مجلس إدارة نادي الصم إسماعيل كرم وأعضاء مجلس الإدارة وممثل الهيئة العامة للرياضة بشار الكندري مراقب المكتب الفني لقطاع الرياضة وأهالي وذوي اللاعبين.

وأهدى كرم ما حققه أبطال النادي من إنجاز إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الذي شمل بدعمه السامي رياضة الصم مؤكدا حرص أبنائه على مواصلة مسيرة الإنجاز وثمن كرم الدعم الطيب الذي يحظى به نادي الصم في كل الألعاب والأنشطة من قبل الهيئة العامة للرياضة.

من جانبه، هنأ الكندري أسرة نادي الصم بهذا الإنجاز الطيب ونقل لهم تحيات وتهنئة الشيخ أحمد المنصور مدير عام الهيئة، مؤكدا، حرص الهيئة على دعم الإنجاز وتمكين الشباب الرياضي الكويتي من الأصحاء وذوي الاحتياجات الخاصة لإبراز إبداعهم وتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم الكويت عاليا خفاقا في كل المحافل الإقليمية والدولية.

وكان لاعب المنتخب صالح العنزي قد فاز بجائزة افضل لاعب في البطولة، كما تم منح جائزة أصغر لاعب في البطولة للاعب بندر الشمري.

إلى ذلك، تأهل المنتخب بعد تحقيق المركز الثاني للمشاركة في بطولة ايطاليا الدولية للصالات التي تقام الشهر المقبل.

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3049 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3367 0
خالد العرافة
2017/07/05 4022 0