0 تعليق
399 المشاهدات

جمعية التوحد تجري تصفيات مسابقة شريفة الصبيح لحفظ القرآن



للعام الرابع على التوالي احتضنت جمعية التوحد الكويتية تصفيات مسابقة شريفة الصبيح للقرآن الكريم الرابعة – لفئة التوحد بالتعاون مع مركز الكويت للتوحد والجمعية الكويتية للعلوم الاسلامية.
وتهدف هذه المسابقة لحفظ كتاب الله وترتيله بين الأبناء من ذوي الإعاقة وتدريبهم على العمل وبذل المزيد من الجهد والانجاز في حفظ القرآن الكريم وإطلاق لسانهم بذكر الله وتشجيعا للأسرة بتحفيظ الأبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة القرآن وعدم عزلهم عن أقرانهم خاصة في شرف حفظ القرآن وأجره العائد للوالدين أيضا.
وقد شارك في المسابقة مجموعة من مراكز الفئات الخاصة التي ترعى المصابين بالتوحد، وبحضور ممثلي جمعية التوحد الكويتية المنظمة لهذه الفعالية والجمعية الكويتية للعلوم الاسلامية المساهمة في لجنة تحكيم المسابقة، وبمشاركة أولياء أمور الطلبة الذين عبروا عن اعتزازهم وفخرهم وسعادتهم بمشاركة أبنائهم في مثل هذه المسابقات كما عبروا عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي تبذلها جمعية التوحد الكويتية لتقديم كل ما فيه مصلحة الأبناء متمنين استمرار مثل هذه المبادرات الإنسانية بصورة مستمرة.
ونظرا لانتهاء العام الدراسي فسيتم الاحتفال في بداية العام الدراسي الجديد وذلك بتقديم جوائز المسابقة المادية للفائزين وكما وعد راعي المسابقة د.فؤاد العمر بتوزيع جوائز رمزية على جميع المشاركين تشجيعا لبذل المزيد من الجهد والحفظ للأعوام القادمة من المسابقة.

 

 

المصدر : جريدة السياسة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0