0 تعليق
466 المشاهدات

المجلس الاقتصادي للدول الإسلامية يفتتح مشروعات خيرية في لبنان



وضع حجر الأساس لمدرسة أيتام وبئر ارتوازية ومعمل لتعبئة المياه

 

افتتح المجلس الاقتصادي للدول الإسلامية في الجمهورية اللبنانية عددا من المشروعات الإنسانية في قرية عكار، وهي وضع حجر الأساس لمدرسة لرعاية الأيتام، وبئر ارتوازية، ومعمل لتعبئة المياه هو الأول من نوعه في القرية.

وشارك افتتاح المشروع السفير الدكتور فهد المرعبي الأمين العام المساعد وعدد من أعضاء مجلس النواب اللبناني والمسؤولين بالبلدة والأهالي والذين قدمون الشكر والثناء لتلك الجهود الطيبة والتي خففت عنهم معاناة الحصول على المياه النظيفة، فضلا عن الدورالكبير التي ستقوم به دار رعاية الأيتام لرعايتهم من البرد والجوع والشوارع وهو الأمر الذي يضمن معاملتهم كبقية الأسوياء من عمرهم.

يذكر ان المجلس الاقتصادي للدول الإسلامية منظمة دولية مسجلة بقاعدة بيانات الأمم المتحدة للمنظمات غير الحكومية، والشفافية الأوروبية التابعة للاتحاد الأوربي، وللمجلس ممثلون وسفراء بدول العالم. ومن أهم أهداف المجلس الاهتمام بتطوير وتنمية ومساعدة اقتصادات الدول الإسلامية لمساعدتها على النهوض.

من جانبه، قدم الأمين العام للمجلس السفير الدكتور علي الشمالي الشكر للمسؤولين بجمهورية لبنان الشقيقة لتعاونهم وتفانيهم المثمر في انجار المشروع، مؤكدا ان هناك عددا من المشروعات الإنسانية والخيرية تم اطلاقها بالفعل ببلدان الدول الإسلامية كافة.

على الشمالى

على الشمالى

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0