0 تعليق
315 المشاهدات

العجمي : تسكين الشواغر الإشرافية بالتربية الخاصة مطلع العام الدراسي



أعلن مدير ادارة مدارس التربية الخاصة في وزارة التربية عبدالله العجمي اعتماد وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع التعليم الخاص والنوعي د.عبدالمحسن الحويلة لقرارات الوظائف الاشرافية في مدارس التربية الخاصة التي سيتم البدء في تسكينها حسب مصلحة العمل بداية العام الدراسي.
وقال العجمي ان القرارات تضمنت مديري مدرسة وستة مديرين مساعدين وعددا من رؤساء الاقسام، وسيتم الادارة استكمال المقابلات لشواغر مديري مدرسة «بنين وبنات» مع بدء العام الجديد وكذلك تشكيل لجنة لاستكمال المقابلات بعد عودة الهيئة الادارية والتعليمية من العطلة الصيفية مطلع سبتمبر المقبل .
وحول وجود شواغر نتيجة الاستفادة من قانون التعاقد المبكر لذوي الاعاقة اكد العجمي أن عددا كبيرا من موظفي ادارة التربية الخاصة تقدموا بطلب للتقاعد المبكر خاصة وان اغلب موظفيها من ذوي الاعاقة ولديهم ابن معاق والعدد لم يتم حصره حتى الآن حيث إنه يزداد بشكل يومي ولكن بلغت نسبة المتقاعدين مبكراً الى الآن نحو 10 في المئة .
واضاف العجمي أن الادارة بصدد حصر هذه الشواغر لإعادة تسكينها قريبا، لأن عدد الشواغر الكبير لن يشكل عجزا مع وجود اعداد كبيرة من المنتظرين للترقيات حيث ان هذه التقاعدات ستسمح بمليء الشواغر من قبل الناجحين في اختبارات الوظائف الاشرافية الذين لم يحالفهم الحظ لتنفيذ ترقيتهم الى الآن.

 

 

المصدر : رنا سالم \ جريدة السياسة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0